تنظيف

شركة تنظيف كنب وموكيت وسجاد بالرياض 0556322554 بخصم 15%

شركة تنظيف سجاد بالرياض

شركة تنظيف كنب وموكيت وسجاد بالرياض 0556322554

إنه من دوافع الاستعانة بخدمات شركة تنظيف كنب وسجاد بالرياض أنه لا يخلو منزل ولا منشأة عامة أو خاصة مهما كان نشاطها خدميًا أو تجاريًا من الكنب والموكيت والسجاد كأثاث منزلي ثابت وضروري وليس مجرد ديكورات جمالية.
أضف إلى هذه الدوافع التنوع الرهيب في خصائص وخامات الكنب والموكيت والسجاد، وهو ما يلزمه بالضرورة التوجه إلى شركة تنظيف كنب وموكيت وسجاد بالرياض قادرة على التعامل مع كل هذه الأنواع بالطرق المثالية التي تحافظ عليها.

مزايا التعامل مع السبعي شركة تنظيف كنب وموكيت وسجاد بالرياض

لكل شركة تنظيف موكيت وسجاد بالرياض و شركة تنظيف كنب بالرياض طريقتها الخاصة وأهدافها التي تسعى إليها، غير أن معظم شركات التنظيف بالرياض تتحسس دائمًا طريقها نحو رضا العملاء في محالة لكسب القاعدة العريضة منها وتعزيز ريادتها في السوق السعودي.
وفي ذلك السعي تقدم لعملائها عدد من المزايا التي تكفل لهم الراحة المطلقة وتحفزهم نحو الاستعانة بخدمات شركة تنظيف كنب وموكيت وسجاد بالرياض بدلًا من استسهال القيام بالتنظيف ذاتيًا.

أبرز هذه المزايا وأهمها ما يلي:

  1. شركة تنظيف كنب وموكيت بالرياض و شركة تنظيف موكيت بالرياض توفر الآلية المحكمة لتلقي كل أنواع وأشكال طلبات تنظيف الموكيت والسجاد والكنب في أي وقت خلال ساعات الليل والنهار، ويكون ذلك عبر مركز خدمة عملاء محترف وقادر على استيعاب كل الطلبات وتحويلها إلى الأقسام المعنية بالتنفيذ.
  2. تمتلك كل شركة تنظيف كنب وموكيت وسجاد بالرياض القدرات والغمكانيات التي تمكنها من تلبية طلبات التنظيف الكبيرة والطارئة والعاجلة، ولاسيما تلك التي يطلبها العملاء قبيل أو بُعيد المناسبات العائلية كثيفة المدعويين.
  3. الشركة التي تسعى إلى تعزيز ريادتها بالأسواق تحاول دائمًا استجلاب أحدث المعدات والأدوات التقنية المتخصصة في مجال التنظيف لها توفره من مزايا مالية وأخرى فيما يخص الجودة والكفاءة.
  4. تباين واختلاف خامات نسيج الكنب والموكيت والسجاد يلزمه شركة خبيرة في التعامل مع أنواع المنظفات والمطهرات المختلفة كي تستطيع اختيار الصنف المناسب للنسيج المناسب، وهو ما يتبعه بالضرورة التنيف بأعلى درجات الجودة، إلى جانب المحافظة الكاملة على عمر النسيج ضد التمزق أو الاهتراء أو حتى اختلاط ألوانه وتداخلها.
  5. الشركات قادرة على توفير العدد الكافي من العمالة الفنية المؤهلة والتي تتمتع بقدر كبير من الخبرة والنزاهة والاحترافية.
  6. أخيرًا تستطيع شركة تنظيف كنب وموكيت وسجاد بالرياض تقديم خدماتها للجمهور بأسعار تنافسية في متناول الجميع مع التزام المعايير الكاملة للجودة الشاملة والتعقيم العميق.

مراحل العمل في تنظيف الموكيت والسجاد والكنب

جدير القول أن كل شركة تنظيف بالرياض تعتمد أكثر من طريقة لتنفيذ طلبات العملاء، وكذلك الحال مع أي شركة تنظيف كنب وموكيت وسجاد بالرياض

  1. غير أن الاحترافية والمهنية تفرض على هذه الشركات منهجية خاصة في العمل تستلزم تقسيم العمل إلى مراحل متتابعة ومتوازية، وهو ما يفيد في سرعة التنفيذ، علاوةً على إتاحة الفرصة لتدارك الأخطاء أو المعوقات قبل الانتقال إلى المرحلة التالية.

وفي هذا نجد مراحل عمل أي شركة تنظيف كنب وسجاد بالرياض لا تخرج عن المراحل الآتية:

  1. استقبال طلبات تنظيف الكنب والموكيت والسجاد عبر أرقام الهواتف الخاصة بمركز خدمة العملاء أو من خلال البريد لإلكتروني للشركة أو خدمات الرسائل النصية للصفحات الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  2. بعد الترحيب يستفسر موظف خدمة العملاء عن بعض البيانات الأساسية الخاصة بالعميل وموقع العمل وطبيعة الخدمات المرغوب تقديمها.
  3. في الأعقاب يتم تحويل الطلب إلى القسم المختص؛ ليقوم أحد مسئوليه بالتواصل هاتفيًا مع العميل لتحديد موعد لمعاينة موقع العمل عن كثب.

أثناء المعاينة يُدون موظف شركة تنظيف كنب وموكيت وسجاد بالرياض ملاحظاته الفنية، فضلًأ عن مناقشة العميل فيما يطلبه ويحتاجه من خدمات،

وهو ما يُفضي بالضرورة إلى تحديد تفاصيل العمل الآتية:

  • بنود الأعمال المطلوب تنفيذها.
  • طرق التنظيف المثالية والمناسبة للقطع محل التنظيف بحسب عددها وحجمها وخامات صنعها.
  • حجم العمالة المطلوب للتنفيذ السريع والجيد.
  • أنواع وأعداد الأدوات والمعدات اللازمة لإتمام كافة مراحل التنظيف بكفاءة وجودة.
  • أصناف وكميات المنظفات والمطهرات والمعطرات اللازمة بحسب حجم العمل وبحسب خامات نسيج الكنب والموكيت والسجاد محل التنظيف.
  • المدى الزمني اللازم للتنظيف بالكامل.
  • التكلفة المالية الإجمالية لمجمل الأعمال المطلوبة.
  • على هذا النحو تكون قد اكتملت واتضحت كل عناصر وتفاصيل الخدمات الواجب الاتفاق عليها والالتزام بها من كلا الطرفين، وما إن يُبرم الاتفاق نهائيًا حتى يتحدد الموعد المناسب لتنفيذ عمليات التنظيف المتفق عليها.
  • وفي الموعد يتوجه فريق عمل شركة تنظيف كنب وموكيت وسجاد بالرياض بكل ما يلزم من أدوات ومعدات ومنظفات ومطهرات ومعطرات إلى موقع العمل لتنفيذ جميع عمليات التنظيف وفق الطرق والكيفيات التي حددتها المعاينة الواقعية للقطع محل التنظيف.
  • في نهاية اليوم يقوم مشرف شركة تنظيف كنب وموكيت وسجاد بالرياض بتسليم كل قطع الكنب والموكيت والسجاد التي تم تنظيفها إلى العميل، مع استطلاع رأيه والعمل على تدارك ملاحظاته إن وجدت، مع إرشاده بمجموعة النصائح الأساسية التي من شأنها إطالة عمر جودة التنظيف المُتحصل عليها، وكذلك التي تزيد من المحافظة على الكنب والموكيت والسجاد ضد التلف.
  • في اليوم التالي يستقبل العميل اتصالًا هاتفيًا من قسم المتابعة بالشركة لاستطلاع رأيه مرة أخرى فيما قُدم من أعمال وفي مهنية ونزاهة فريق العمل، مع بحث الشكاوى والرد على الاستفسارات إن وجدت، هذا إلى جانب تحديد جدول زمني للمتابعة الدورية إذا رغب العميل في ذلك.

الطرق المثالية لتنظيف الكنب والسجاد في الرياض

في كل الأحوال لا تلتزم شركة تنظيف كنب وموكيت بالرياض التي تسعى إلى التميز والريادة بطريقة واحدة في التنظيف والتعقيم، لأن لكل موقع عمل ظروفه الخاصة، كما أن لكل قطعة كنب أو موكيت أو سجاد الطريقة الأنسب لها وفق عوامل وخصائص ذاتية عديدة.

إلا أنه بشكل عام لا تخرج أهم طرق التنظيف وأكثرها شيوعًا بما تتضمنه من خطوات تنفيذية عن الآتي:

  1. البداية بشفط الأتربة والغبار بواسطة المكانس الكهربائية العملاقة ذات القدرة على انتزاع أدق ذرات الغبار من أقصى عمق النسيج.
  2. قراءة ملصق تعليمات التنظيف الموجود عادةً على الوجه السفلي للموكيت والسجاد للاسترشاد به في تحديد الطرق المثلى للتنظيف الجيد خصوصًا فيما له علاقة بدرجة حرارة ماء التنظيف وأنواع المنظفات المحظور استعمالها.
  3. العمل على إزالة وتفتيت البقع الصلبة والدهنية المتجذرة في نسيج الكنب أو الموكيت أو السجاد بالطريقة اليدوية إذا ما رُؤيّ ضرورة ذلك إبان المعاينة قبل العمل.

بناءً على ما سبق عادةً ما تعتمد شركة تنظيف كنب وموكيت بالرياض على احدى طريقتيّ التنظيف أو كلتاهما معًا، وهما:

* الطريقة التقليدية: حيث الاستعانة بالفرش والماسحات مختلفة الأطوال ودرجات الخشونة في حك ودعك الكنب والموكيت والسجاد يدويًا.

  • وإن كانت هذه الطريقة شاقة وذات عيوب كثيرة من حيث ارتفاع معدل استهلاك الماء والصابون، ومن حيث احتياجها لأعداد غفيرة من العمال والكثير من الوقت في التنظيف والتجفيف، غير أنها تفيد أحيانًا كثيرة مع بعض القطع محل التنظيف وخاصةً تلك المخزنة لفترات زمنية طويلة دون استخدام.
  • والشاهد أن شركة تنظيف كنب وموكيت وسجاد بالرياض في اغالب ما تلجأ إلى هذه الطريقة بالتوازي كمقدمة للعمل بطريقة التنظيف بالبخار دون الاعتماد عليها كحل أوحد أو طريقة وحيدة في تنفيذ طلبات التنظيف.

* طريقة التنظيف بالبخار: وهي الطريقة الأشهر حاليًا والأكثر اعتمادًا عليها من قِبل أي شركة تنظيف كنب وموكيت وسجاد

  1. بالرياض تسعى للاحترافية والتميز وكسب رضاء العملاء المتناهي.

وذلك لما توفره من فوائد ومزايا كبيرة جدًا وهامة جدًا للعميل وللشركة، والتي منها:

  1. توفير كبير جدًا في الوقت والمجهود وعدد العمال.
  2. تحجيم كبير للمستهلك من الماء والمنظفات بما ينعكس إيجابيًا على التكلفة المالية النهائية للأعمال.
  3. انتفاء الحاجة إلى نقل القطع محل التنظيف من مكانها أيًا كان حجم اتساخها.
  4. انتفاء التسبب في أي إزعاج لأصحاب المنزل.
  5. تنفيذ عمليات التنظيف والتعقيم في آن واحد وعلى مراحل متوازية.
  6. الوصول إلى جودة تنظيفية لا يمكن الوصول إليها بالطريقة اليدوية مهما بلغت فيها شدة التنظيف.

ماكينة التنظيف بالبخار

محور التنظيف والتعقيم الجيدين بطريقة البخار يعتمد كليًا على ماكينة البخار، وهي في الغالب ماكينات مستوردة وأفضلها الألمانية الصنع، حيث تستقدمها شركة تنظيف كنب وموكيت وسجاد بالرياض للعمل بها والاستفادة من فوائدها ومميزاتها.
وهي في العادة تتكون من خزانين، يكون الأول للماء والمنظف، ويظل الثاني فارغًا لاستقبال ماء التنظيف بما يحمله من أوساخ عقب التنظيف.

  • ومعها يقوم عامل شركة تنظيف موكيت وسجاد بالرياض و شركة تنظيف سجاد بالرياض بتعبئة الخزان الأول بالماء والمنظف المناسب لخامة صنع الكنب أو الموكيت أو السجاد، ثم يقوم بتركيب واحد من الأقراص المستديرة مختلفة الحجم التي تتبع الماكينة.
  • وبعد تشغيلها كهربائيًا يقوم بتحريك القرص الدوار على كل جزء من أجزاء القطعة محل التنظيف، حيث يتدفق عليها مزيج الماء والصابون مصاحبًا لزخات من البخار الساخن، ومن ثَم إمكانية مهولة لتغلغل المنظف وسخونة البخار إلى عمق النسيج، أي أنها عمليتين للتنظيف والتعقيم في نفس الوقت.
  • ويظل عامل شركة تنظيف كنب وموكيت وسجاد بالرياض في تحريك القرص الدوار على القطعة محل التنظيف وهو ما يضمن فاعلية المنظف والبخار الساخن في تفتيت البقع الصلبة وإزالة كل الشوائب والعوالق من داخل النسيج، هذا إلى جانب قتل أنواع الجراثيم والميكروبات الدقيقة التي تعد وبرة النسيج بيئة صالحة جدًا لاستقرارها ونموها.
  • بعدها يُدير عامل الشركة الماكينة على خاصية الشفط ليقوم بسحب كل ماء التنظيف المتسخ إلى داخل الخزان الثاني.
  • في نهاية المرحلة يقرر العامل ما إن احتاج الكنب أو الموكيت أو السجاد لتكرارها مرة أخرى، وإلا فإنه يقوم بفك وتفريغ وغسل الخزانين جيدًا، ثم يُعيد تعبئة الخزان الأول، ولكن هذه المرة بالماء النظيف والمعطر.
  • ومن ثَم ينطلق عامل شركة تنظيف كنب وموكيت وسجاد بالرياض في رحلة شبيهة بالسابقة من حيث تمرير القرص الدوار ذو الحجم المناسب على كل جزء من أجزاء القطعة حتى تتم عملية التعطير كلها.

أسعار شركة تنظيف كنب وموكيت وسجاد بالرياض

أسعار خدمات تنظيف الكنب والموكيت والسجاد التي تقدمها شركة تنظيف كنب وموكيت وسجاد تتوقف على عوامل ومحددات متنوعة وكثيرة، منها مثلًا حجم العمل والذي سيؤثر بالضرورة في عدد العمال وكميات المنظفات والمطهرات….. إلخ.
ولكن تجدر الإشارة إلى أن كل شركة تنظيف كنب وموكيت وسجاد بالرياض تحاول تقديم خدماتها للعملاء بعروض أسعار تنافسية وفي متناول الجميع، فضلًا عن تضمين العروض لكثير من الخصومات الكبيرة والتخفيضات الهائلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق