شركة تنظيف سجاد بالخرج 0556322554

شركة تنظيف سجاد بالخرج  0556322554

شركة تنظيف سجاد بالخرج

  1. ما يدفعنا إلى التعامل مع شركة تنظيف سجاد بالخرج بصورة دورية أو موسمية أن السجاد يلعب على الأرضيات دورًا جماليًا كذلك الذي تلعبه اللوحات الجدارية والفنية والبراويز والصور على الحوائط.
  2. فالحقيقة المثبتة أنه مهما كانت نوعية الأرضيات وفخامتها، فإن للسجاد أهمية ومظهر ومنظر على بعض أجزاء منها لا محالة.
  3. تطور صناعة السجاد وتأثيرها على تنظيفه
  4. تشهد صناعة السجاد حاليًا تطورًا تقنيًا غير مسبوقًا، وهو ما مفاده حتمية الاستعانة بخدمات شركة تنظيف سجاد بالخرج لتعزيز المحافظة على خامة النسيج وزهوة الألوان.
  5. فقديمًا قد يكون الصوف الحيواني هو المكون الرئيسي للسجاد، بينما اليوم فثمة أنواع وخامات طبيعية وصناعية متعددة تدخل في صناعة السجاد، فضلًا عن تركيبات الأصباغ والألوان.
  6. والعبرة من ذلك كله أنه قد أصبح لكل نوع وخامة طريقة مثالية في تنظيف السجاد، طريقة لها خصائصها المختلفة تمامًا والفريدة بالكلية في درجة حرارة ماء التنظيف، ونوع المنظف الكيماوي، حتى إن الاختلاف قد وصل إلى طريقة طيّ السجادة وفَردِها أثناء التنظيف.

وإذا ما أضفنا لمعايير الخامة والصناعة ارتفاع أثمان السجاد خصوصًا المستوردة منها والعجمية، نجد أن كل الطرق تؤدي بنا إلى حتمية التنسيق الدوري أو الموسمي مع شركة تنظيف سجاد بالخرج للمحافظة عليه وإطالة عمره الافتراضي وتخفيف الآثار السلبية للتنظيف الخاطئ عليه بالتمزق وتبهت الصبغات واختلاط الألوان.

خدمات شركة تنظيف سجاد بالخرج السبعي

تقدم شركة تنظيف سجاد بالخرج خدماتها في هذا المجال التنظيفي تحديدًا وفق أُسس واستراتيجيات مُلزمة لفريق العمل، فما أضر على سمعة شركة تنظيف السجاد في الخرج من تلف السجاد بموقع العمل لسوء التنظيف حتى وإن ضمنت للعملاء التعويضات المادية والأدبية إن حدث ذلك.

فنجد أن شركة تنظيف سجاد بالخرج المحترفة تتمسك بـ:

  • قراءة تعليمات وإرشادات التنظيف والغسيل، والتي عادةً ما تُدون على ملص التعليمات أو ما يُعرف باسم “التيكيت”، والموجود أسفل كل سجادة لصقًا أو خياطةً.
  • عدم الشروع في تنظيف سجاد الخرج قبل شفط وإزالة كل الغبار والأتربة العالقة على النسيج والفرو، وكذلك الساكنة داخله بواسطة المكانس الكهربائية عملاقة الحجم وعملاقة القوة في الشفط والسحب.
  • الاستعانة بأحدث معدات تنظيف السجاد، لأنها توفر الوقت والمجهود، كما أنها تعزز جودة النتائج وتحافظ على عمر السجاد الافتراضي وعلى كثافة وملمس الفرو والوبر الخاص به.
  • تنويع أنواع وأصناف المنظفات الكيميائية، فإن شركة تنظيف سجاد بالخرج تكتسب قدرتها على تنفيذ جميع طلبات تنظيف السجاد في الخرج بقدرتها على التعامل الجيد مع كل خامات السجاد، ومن معايير هذه القدرة امتلاك نوع المنظف الذي يلائم الطبيعية التصنيعية من حيث الخامة واللون لكل سجادة.
  • الحيلولة دون رفع أو تحريك السجاد من مكانه للتنظيف قدر الإمكان، فالاحترافية في اداء شركة تنظيف سجاد بالخرج هي تلك التي توفر لها السبل لغسيل وتنظيف وتطهير وتعقيم وتعطير السجاد وهو في مكانه، لما في ذلك من راحة وسرعة وجودة للعمل.

مميزات أحدث طرق تنظيف سجاد بالخرج

حتى وإن لم تستغني شركة تنظيف سجاد بالخرج عن طريقة التنظيف التقليدية التي تعتمد على العمل اليدوي المُستعين بالفُرش للتنظيف وتعريضه للشمس للتجفيف؛ فإنه أصبح محتمًا عليها توفير طريقة تنظيف السجاد بالبخار.

ويرجع ذلك إلى مزاياها، ومنها:

  • تنظيف السجاد في مكانه بدون رفع أو تحريك.
  • إتمام التنظيف والتطهير والتعقيم والتعطير والتجفيف لكامل مساحة السجاد على مرحلتين فقط عِوضًا عن التنظيف اليدوي التقليدي الذي يستنزف الوقت والجهد في مراحل متتابعة كثيرة.
  • توفير المُستهلك من الماء والمنظفات، ومن ثَم توفير التكلفة المالية الإجمالية للخدمة.
  • انتفاء حدوث ازعاج لأصحاب المكان تبعًا لعدم الحاجة لعدد كبير من العمال، دوام التنقل بين أركان المكان وغرفه لإتمام مراحل التنظيف والتجفيف.
  • التخلص الكامل والنهائي من كل أشكال البقع والأوساخ الصعبة الموجودة على السجاد محل التنظيف.
  • الضمانة الكاملة التي تمنحها تقنية التنظيف بالبخار فيما يخص القضاء الكامل على الكامن والراكد والمستقر من الجراثيم والميكروبات الدقيقة داخل دهاليز النسيج والفرو والوبر، فكلنا على علم بقدرة الحرارة المرتفعة على إبادة هذا النوع من الكائنات الدقيقة.

ماهية تنظيف السجاد بالبخار

  1. ما دفع مؤسسة السبعي إلى حيازة ماكينة تنظيف السجاد بالبخار حجمها المتوسط المناسب، وآلية تشغيلها الغير معقدة.
  2. فالماكينة عبارة جهاز كهربائي يُشبه في شكله المكانس الكهربائية العمودية الشبيهة بالبرميل، بل إنها حقًا من الخارج برميل عمودي يرتكز على عجلات ويخرج منه ذراع ينتهي طرفه بقرص دوار يسهل فكه وتركيب أقراص أخرى أكبر أو أصغر حجمًا.
  3. وداخل هذا البرميل يوجد خزانين اثنين، الأول يتم تعبئته بالماء والمنظف المثالي لخامة السجاد، وما إن يتم تشغيل الماكينة حتى يندفع مزيج الماء الساخن والصابون في زخات متتالية عبر الذراع إلى القرص الدوار ذو أسنان الفُرشة مختلفة الخشونة، ومنه إلى السجاد، وعبر التحرك على كل جزء من أجزاء السجادة محل التنظيف يتغلغل وينتشر الماء الساخن والمنظف نسيجها ووبرتها مفتتًا ومزيلًا لكل ما يُصادفه من بقع وأوساخ، وقاضيًا على كل الجراثيم الكامنة بداخله.
  4. وبالوصول إلى آخر جزء من مساحة السجاد يُضبط مفتاح الماكينة على خاصية الشفط والتجفيف، وبحركة الرأس الدوار على السجاد أيضًا تُسحب كافة المياه المحملة بالأوساخ إلى داخل الخزان الثاني الذي ظل فارغًا استعدادًا لهذه اللحظة.
  5. في نهاية المطاف يُعاد تعبئة الخزان الأول بالمعطر المناسب وماء نظيف أيضًا، ليسير عامل شركة تنظيف سجاد بالخرج مُمسكًا بذراع الماكينة لكي تضخ ما بداخلها من معطر على السجاد فتفوح رائحته العطرة.

مقومات شركة السبعي لتنظيف السجاد

لكي نحصل على النتائج المبهرة جراء تعاقدنا مع شركة تنظيف سجاد بالخرج لابد وأن تتوافر في هذه الشركة مجموعة من المقومات والمعايير كي تكون جديرة بالتعاقد، ومنها:

    1. السمعة الطيبة وسجل الأعمال المُشرِّف.
    2. القدرة على استقبال طلبات تنظيف السجاد بالخرج على مدار اليوم، وأيًا كان حجم الطلب من حيث عدد السجاد ومساحته الكلية.
    3. التلبية السريعة للطلبات العاجلة والطارئة خصوصًا وأن السجاد هو أول وأكثر قطع المفروشات المنزلية اتساخًا في المناسبات العائلية كثيفة المدعوين على اختلافها.
    4. توفر الكوادر البشرية المؤهلة والمدربة تدريبًا جيدًا على التعامل مع أصعب البقع، وأكثر خامات نسيج السجاد حساسية للماء والحرارة والمواد الكيميائية.
    5. توفير أنواع المنظفات المختلفة بما يسمح لاستخدام النوع المناسب مع السجاد المناسب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%
error: Content is protected !!

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%