شركة تنظيف مدارس بالرياض 0556322554

شركة تنظيف مدارس بالرياض 0556322554

شركة تنظيف مدارس بالرياض

إن من دواعي اللجوء إلى شركة تنظيف مدارس بالرياض السبعي أهمية النظافة الحقيقية والعميقة ودورها في المحافظة على صحة أبنائنا.

هذا إلى جانب أثر المكان النظيف في الراحة النفسية، وهو ما ينعكس إيجابيًا على العملية التعليمية كاملة، ومنها على وجه التحديد مستويات التحصيل الدراسي عند الطلاب.

ما تقدمه شركة السبعي بالرياض من خدمات

المحترفون من شركات التنظيف بالرياض مثل شركة السبعي للخدمات على دارية كاملة بأسس النظافة الجيدة، بالإضافة إلى امتلاكها لكل المقومات الأساسية التي لا يستقيم العمل ولا تُنفذ عمليات تنظيف بجودة كاملة من غيرها.
بناءً على هذه المعرفة المهنية المتخصصة تؤدي شركة تنظيف مدارس بالرياض عملها في تنظيف المدارس وفق آليات محددة تصل بهذه الصروح التعليمية لأرقى درجات النظافة والتطهير بما يُلبي الغرض الأساسي المرجو من التعاقد منها والمتمثل في تعليم النشء في بيئة نظيفة تنعكس على سلوكياتهم وتحصيلهم العلمي.

ولكي نصل بالبيئة التعليمية للمستوى المطلوب من النظافة والتعقيم تعمد شركة تنظيف مدارس بالرياض إلى تقديم خدمات متنوعة، أهمها:
  1. مداخل وواجهات وأسوار وأرضيات المباني المدرسية، والممرات، والأفنية، والملاعب، وغرف الخدمات والتكامل التعليمي الملحقة بالطوابق والفصول.
  2. الفصول المدرسية بما تشمله من مقاعد وأثاث مدرسي، فضلًا عن النوافذ والأبواب والحوائط والأرضيات.
  3. تطهير الحمامات المدرسية بطرق متعددة وباهتمام بالغ، نظرًا لكونها بيئات مناسبة لنمو وانتشار الجراثيم والميكروبات.
  4. بعض المدارس تضم مطابخ وصالات لتناول الطعام، أو على الأقل تضم منافذ لبيع المأكولات والمشروبات، ولذا تهتم شركة تنظيف مدارس بالرياض بهذه الملحقات أهمية قصوى بما تشتمل عليه من معدات وأدوات لتجهيز الوجبات، وذلك كله في سبيل المحافظة على صحة أبنائنا الطلاب.
  5. ويمكننا القول أن الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مدارس بالرياض لا تتوقف عند هذا الحد، بل إن بعض المدارس محل التنظيف قد تحتاج لخدمات متخصصة إمعانًا في النظافة وتحقيقًا للنظافة البالغة.
  6. فقد تتمثل هذه الخدمات في حاجة المدرسة لخدمات رش المبيدات الحشرية ومكافحة الحشرات والقوارض، وكذلك تنظيف وتنسيق وري المسطحات الخضراء والحدائق التي قد تضمها بعض المدارس ضمن مرافقها، بالإضافة إلى خدمات صيانة مثل معالجة وجليّ الأرضيات أو كشف تسربات المياه وصيانتها أو تطهير وتعقيم خزانات مياه الشرب.
  7. والخلاصة إن كانت شركة تنظيف مدارس بالرياض تشتمل على أقسام مختصة في هذه الأعمال بما يلزمها من معدات وأدوات وعمالة وفنيين؛ فإنها تؤدي مثل هذه الخدمات دون تأخير إذا ما دعت حاجة العمل لها، وإن لم يكن فلها أن تستعين بالشركات المتخصصة في هذه الخدمات بعد التنسيق الكامل مع إدارة المدرسة.

آليات ومراحل عمل شركة السبعي

حرصًا على تحقيق النتائج الرائعة في التنظيف والتطهير والتعقيم تقوم شركة السبعي  بالرياض بإتباع آليات متخصصة في العمل، علاوةً على تقسيم الخدمات المقدمة إلى مراحل متزامنة أو متتالية استهدافًا لتحقيق أعلى درجات الجودة النهائية.

تتركز هذه المراحل في:

عقب طلب الخدمة من شركة السبعي بمعرفة أحد مسئولي إدارة المدرسة يتحدد على الفور ميعاد لمعاينة المدرسة والوقوف على تفاصيل الخدمات المطلوبة. وهو ما يفيد حتمًا في تدوين الملاحظات الأساسية عن مساحة المدرسة وعدد مبانيها وفصولها. وكذلك عدد مرافقها وملاعبها الأخرى. وكل ذلك يسمح لمشرف الشركة بتحديد العناصر الأساسية للعمل، والتي تتمثل في:

  • تفاصيل بنود الخدمات والأعمال التي يتطلبها الموقع بالكامل حتى يظهر في صورة بهية من النظافة والتعقيم.
  • إجمالي عدد العمال وتخصصاتهم الدقيقة، الأمر الذي يسمح بتقديم خدمات التنظيف بسرعة وكفاءة.
  • تحديد أنواع وأعداد المعدات الكهربائية والأدوات اليدوية التي تعزز نتائج العمل وتُنجزه في أسرع وقت.
  • أصناف المنظفات والمطهرات والمعطرات وكمياتها.
  • تحديد الزمن اللازم للتنفيذ، وكذلك تحديد الميعاد المناسب حتى لا يتأثر اليوم الدراسي بأعمال التنظيف.
  • أخيرًا تتحدد التكلفة المالية الإجمالية للخدمات المطلوب تقديمها. مع تحديد معدل الخصومات أو التخفيضات المقدمة من الشركة.
  • بإتمام التعاقد مع إدارة المدرسة وفق آليات المناقشة والتفاوض. أثناء المعاينة يبدأ عمال شركة تنظيف المدارس بالرياض تنفيذ المهام المطلوبة منهم في اليوم المتفق عليه. حيث يتوجهون بكافة أدواتهم ومعداتهم وملابس العمل الخاصة إلى المدرسة بصحبة المشرف المسئول عنهم.
  • يبدأ اليوم بتوزيع فريق عمل شركة تنظيف المدارس بالرياض بمعرفة المشرف المسئول على مجموعات عمل تختص كل مجموعة منها بمهام معينة. فواحدة للمداخل والواجهات والأفنية والملاعب والمرافق الخارجية بصفة عامة. وأخرى للفصول الدراسية بما تشتمل عليه من أثاث. وثالثة لقاعات الأنشطة، ورابعة لغرف المدرسين والمكاتب الإدارية وخلافه، وأخيرة تهتم بالحمامات والمطابخ إن وجدت. والشاهد أن كل ركن من مساحة المدرسة الإجمالية يُوفَّر له عدد العمال المناسب لتحقيق أقصى نتائج النظافة فيه.
  • في نهاية الأعمال يتسلم المسئول من إدارة المدرسة ما تم تنفيذه من خدمات.

مميزات التعاون مع شركة السبعي :

تتحقق العديد من المميزات والفوائد من التعاون مع مؤسسة السبعي للتنظيف تبرز أهمها في:

  • شركة تنظيف المدارس بالرياض توفر العمالة المتخصصة بالعدد المطلوب. وهو ما ينعكس على سرعة تنفيذ الخدمات، وكذلك على جودتها. وبالتالي لا يتأثر اليوم الدراسي بأي عطل حال طلب خدمات التنظيف خلال أشهر الدراسة المعتمدة.
  • تمتلك شركات تنظيف المدارس المعدات التقنية المتخصصة. وهي بالضرورة معدات باهظة الثمن ومعقدة طرق التشغيل. وبالتالي لا تستطيع المدارس على اقتنائها.
  • تستطيع شركة السبعي بالرياض وفق خبرتها في المجال. اختيار أنواع المنظفات والمطهرات والمعطرات امناسبة لمحتويات المدرسة. وفي نفس الوقت آمنة بالكامل على صحة التلاميذ والعاملين بالمكان.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%
error: Content is protected !!

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%