شركة مكافحة الحمام بالرياض 0556322445

شركة مكافحة الحمام بالرياض 0556322445

شركة مكافحة الحمام بالرياض

مؤسسة السبيعي شركة مكافحة الحمام بالرياض   على الرغم من أن تربية الحمام تعد من التجارات الرابحة والمستحبة لدى العديد من الأشخاص إلا أن الحمام الحر الذي ليس له صاحب أو الذي لا يستطيع صاحبه السيطرة عليه يمثل مشكلة لدى العديد من الأشخاص كما أن  له العديد من الأضرار، لذا تقدم شركة مكافحة الحمام  الرياض خدماتها التي تتضمن تركيب طارد الحمام من أجل التخلص من مشاكل الحمام الحر والأضرار التي يتسبب فيها.

خدمات شركة مكافحة الحمام  الرياض

تقدم الشركة خدمات مكافحة الحمام من خلال توفير سبل تهريب الحمام من الأماكن والمباني دون التعرض لقتل الحمام وذلك من خلال تركيب طارد الحمام، كما يتم التركيب من قبل فريق من العمالة المدربين على التعامل مع أنواع طارد الحمام المختلفة وعلى طريقة التركيب السليمة لتحقيق الهدف المنشود من تركيب طارد الحمام، كما تقوم شركة مكافحة الحمام بالرياض بعملية إزالة مختلف الحشرات التي ظهرت نتيجة وجود الحمام مع الاهتمام بتعقيم المكان قبل تركيب طارد الحمام.

يتم تركيب طارد الحمام بعد اختيار العملاء النوع المرغوب به من الأنواع التي تقدمها الشركة بواسطة فنيين من فريق عمل الشركة الذين يتمتعون بالخبرة في جودة وسرعة تركيب طارد الحمام، كما تستكمل الشركة جودة الخدمات من خلال استخدام المبيدات التي لها رائحة طاردة ومنفرة للحمام ولكنها آمنة على صحة الأشخاص، وأيضا من خلال علاج التشوه في المظهر العام للمباني الذي نتج عن بناء الحمام للعشش.

طارد الحمام ما هو إلا أسلاك مكونة من الاستانلس تيل مميزة بأن لها خاصية ضد الصدأ، متوفر على كل متر من طول الأسلاك ما يقارب من عدد مائة شوكة تمنع الحمام من الوقوف في المكان وبالتالي هي أفضل وسيلة لتهريب الحمام وتجنب تواجده في المكان.

من أنواع طارد الحمام المتوفر لدي شركة مكافحة الحمام في مدينة الرياض نوع الأشواك المصنوعة من الاستيل بمقاسات عرض 10 سم للقطعة، طول 8 سم للقطعة، ارتفاع 10 سم من الأشواك، أيضا نوع من الأشواك المصنوعة من الاستيل ولها قاعدة مصنوعة من البلاستيك بمقاسات عرض 3 سم للقاعدة، ارتفاع 12 سم من الأشواك، طول 50 سم للقطعة، أيضا نوع من الشبك الخاصة بطرد الحمام معالجة ضد حدوث الصدأ بها لها فتحات 1 سم يتم تركيبها على الشبابيك وفي المناور، أنواع مختلفة ليختار كل عميل النوع الذي يريد تركيبه في المكان.

اقرا ايضا : شركة مكافحة حشرات بالرياض

أهمية خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض

تساهم الشركة من خلال الخدمات التي تقدمها في تركيب طارد الحمام الذي تتمثل أهميته في التخلص من الحمام الذي يقوم ببناء العش فوق المباني نظرا للأضرار التي يتسبب فيها الحمام وتتلخص هذه الأضرار في:

  • جلب وجذب الحشرات الطائرة الضارة وانتشار الذباب من النوع الصحراوي في المباني والأماكن التي ينبي فيها الحمام العشش الخاصة به نظرا لأن هذه الحشرات تتغذى على فضلات الحمام وبالتالي تنتقل الأمراض للأشخاص المتواجدين في المبنى من خلال التعرض لهذه الحشرات الضارة الحاملة للبكتيريا والفيروسات.
  • انتشار الفئران والحشرات الزاحفة التي تتسبب في تلف وقطع أسلاك التيارات الكهربائية في المباني مما يتسبب في حدوث انقطاع في الكهرباء.
  • صدور روائح كريهة غير مستحبة ومزعجة حول عشش الحمام تتسبب في حدوث أمراض الجهاز التنفسي.
  • احتمالية تعرض الأشخاص إلى الإصابة بعدوى السالمونيلا التي تتسبب في حدوث التهاب في المفاصل.

مزايا خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض

ما يجعل شركة مكافحة الحمام في الرياض من أفضل الشركات التي تساهم في التخلص من ظاهرة تعشش الحمام فوق المباني المختلفة:

  • فريق العمل المكون من فنيين التركيب المتخصصين والمكون من الكيميائيين الذين لديهم دراية عن مختلف المبيدات المستخدمة في طرد الحمام.
  • الأجهزة والمعدات المقدمة من الشركة في إتمام خدمات مكافحة الحمام والتي تتميز بالقدرة على الوصول إلى أبعد وأضيق الأماكن مما يساهم في عملية مكافحة الحمام من أجل عدم توفير أي سبيل أمام الحمام لبناء العشش حتى لو في أضيق مكان.
  • تمكن فريق العمل من إصلاح ومعالجة الشقوق الناتجة عن الجحور التي ظهرت نتيجة اختباء الحشرات بها، الحشرات التي ظهرت نتيجة تواجد عشش الحمام في المكان.
  • التأمين الشامل لكافة المنافذ في المكان من خلال تركيب الأسلاك الطاردة للحمام واستخدام المواد الطاردة له.
  • استخدام المبيدات الفعالة في طرد الحمام مع مراعاة استخدام الآمن منها على سلامة وصحة الأشخاص.
  • استخدام أجهزة خاصة للتخلص من الحشرات وقتلها وتعقيم المكان من مختلف الحشرات التي ظهرت مع تواجد عشش الحمام في المكان.

مكافحة الحمام بالرياض

أسعار خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض

من خلال تواصل العملاء على أرقام خدمة العملاء الخاصة بشركة مكافحة الحمام بالرياض، يتم تسجيل طلب العميل والعنوان الخاص به من أجل إرسال نوع طارد الحمام المناسب الذي وقع اختيار العميل عليه في أسرع وقت مع إرسال فني تركيب مع الجهاز بهدف إتمام تركيب الطارد بالشكل السليم.

أسعار خدمات مكافحة الحمام المقدمة من الشركة تختلف من حيث اختلاف نوع طارد الحمام المرغوب به من قبل العميل، لكن بشكل عام هي أسعار متفاوتة ولكن مناسبة مع إمكانيات مختلف العملاء.

في الختام إن تواجد الحمام فوق المباني والأماكن يشوه من المنظر العام للمكان كما أن عشش الحمام تجذب الحشرات الطائرة والزاحفة وتعرض الأشخاص إلى احتمالية التعرض لمختلف العدوى والأمراض لذا يجب اللجوء على الفور إلى طلب خدمات شركة مكافحة الحمام التي تعمل على سرعة تركيب طارد الحمام الذي يجعل الحمام ينفر من المكان.

تتميز شركتنا ببعض الخدمات منها :

شركة جلي بلاط بالرياض

شركة تنظيف سجاد بالرياض

شركة تنظيف جنوب الرياض

شركة مكافحة الحمام بالرياض مؤسسة السبيعي لمكافحة الحمام باامن المبيدات

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%
error: Content is protected !!

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%