شركة مكافحة الصراصير بالرياض 0556322445 خصم 10%

شركة مكافحة الصراصير بالرياض 0556322445 خصم 10%

شركة مكافحة الصراصير بالرياض

 

استعن بأفضل شركة مكافحة الصراصير بالرياض ولن ترى أي صرصور يمر بالقرب من منزلك بعد اليوم، الصراصير أحد أقذر الكائنات  التي نصاب جميعًا بالغثيان عند رؤية منظرها المقذذ، ولم لها فقد أثبتت الدراسات أن الصراصير يمكنها أن تنقل الكثير من الأمراض منها الخطير الذي من الصعب علاجه كما توضح شركة مكافحة صراصير بالرياض.

كما يُصاب أطفالنا بالذعر عند رؤية الصرصور المتطفل يمر من أمامهم، أو يحاول القرب من طعامهم ومن المعروف أن الصراصير لديها القدرة على التكاثر بشكل سريع،  لذا إذا دخل منزلك صرصور واحد يمكنه أن يكون مستعمرات داخله ولا تستطيع التخلص من جميع نسله.

لذا فالحل هو الاستعانة بشركة مكافحة الصراصير الرياض لعمل حملات وقائية بشكل مستمر، أو للقيام بأعمال مكافحة للمكان وحوله .

شركة مكافحة الصراصير بالرياض

شركة رش الصراصير بالرياض تقدم لكي العديد من النصائح للتخلص من الصراصير في المنزل، هل تحاولين جاهدةً الحفاظ على منزلك وحمايته من هجوم الحشرات والزواحف؟ هل تبذلين الكثير من المجهود في الحفاظ على نظافة المنزل وبالرغم من ذلك يظهر بعض الحشرات في منزلك؟

تسعى الكثير من السيدات إلى الحفاظ على نظافة منزلها وحمايته من الحشرات والزواحف والقوارض، وبالرغم من ذلك لا تسلم من غزوها، فقد يكون ظهور تلك الحشرات ليس بسبب تقصير منك أو إهمال وإنما بسبب شبكة المجاري والصرف الصحي التي تعد البيئة المثالية لتواجد وانتشار مثل تلك الحشرات.

ولكن ماذا لو ظهر لديكي صرصور صغير يتسلل إلى منزلك عن طريق فتحة الشفاط أو  إحدى النوافذ أو عن طريق شبكة الصرف الصحي ما هو التصرف الأمثل للقضاء عليه؟!

شركة مكافحة الصراصير بالرياض, افضل شركة مكافحة الصراصير بالرياض, مكافحة الصراصير بالرياض

تنصح شركة مكافحة الصراصير  الرياض بعدم استعمال المبيدات الحشرية بكثرة ويمكن استبدالها بأخرى آمنة تمامًا على صحة الأسرة بخاصة الأطفال؛ حيث تكون مناعتهم ضعيفة وأكثر عُرضةً للإصابة بالأمراض التي تسبب وأخطرها مرض السرطان.

ولن بالطبع لا نقول هنا أن الوسيلة الآمنة هي البحث عن الصرصور وقتله؛ لأنها كائنات صغيرة وتستطيع أن تختبئ في أماكن لا يمكن الوصول إليها لذا فالحل هو اتباع النصائح التالية:

  • إذا ظهر الصرصور في مطبخك تنصحك شركة مكافحة الصراصير بالرياض بإفراغ المطبخ من محتوياته تمامًا، وتأكدي أن ذلك الصرصور ليس لديه أعوان تختبئ في الأواني أو الأدراج.
  • لابد أن تتخلصي من أي أشياء محفوظة داخل المطبخ تمثل غذاء للصراصير مث بواقي الردة أ, الدقيق المنسكب داخل الأدراج.
  • إذا كان مطبخك مصنوع من الخشب فتأكدي أن القطعة التي توجد أسفل الحوض هي أكثر الأمان التي يُفصل الصراصير العيش بها؛ فمن المعروف أن الصراصير تفضل البيئة الرطبة وفي الغالب تكون تلك المنطقة رطبة بعض الشيء بسبب تطاير الماء عليها واحتفاظ الخشب به لكثير من الوقت.
  • لذا ابدأي بتفتيش تلك المنطقة وتأكدي أنه لايوجد صراصير تمرح وتعبث بها.
  • تُفضل الصراصير المكان الذي يحتوي على الكثير من الكراكيب، لذا تنصح شركة مكافحة الصراصير بالرياض بضرورة التخلص من كافة الكراكيب التي لا تحتاجين إليها ورميها بعيدًا خارج المنزل.
  • تنصح شركة امل السبعي لمكافحة الصراصير بالرياض بعدم ترك القمامة تتراكم داخل منزلك، وتأكدي أنكي إذا تركتيها سوف تجذب الصراصير والقوارض إليكي لذا تخلصي منها بشكل يومي.
  • تنصح شركة مكافحة الصراصير بالرياض باستخدام المكافحة الكيميائية في حالة ترك المنزل لفترة، و إن لم تستطيعوا ترك المنزل لا تستخدميها حفاظًا على صحتكم وصحة أبنائكم.
  • هناك الكثير من البدائل الأخرى التي يمكن من خلالها القضاء على الصراصير دون أن تتأثر صحة أسرتك وعائلتك نعرض بعض منها في السطور القليلة التالية.

شركة مكافحة الصراصير بالرياض, افضل شركة مكافحة الصراصير بالرياض, مكافحة الصراصير بالرياض

طرق مكافحة الصراصير بالمنزل باستخدام بدائل المواد الكيميائية

هناك العديد من الوصفات المنزلية التي تتكون من مواد طبيعية وآمنة والتي يمكن استخدامها في طرد الصراصير نهائيا، وتقدم شركة مكافحة الصراصير بالرياض عدة طرق اختاري منها ما تشائين أو جربيها كلها حتى تصلي إلى أنسب طريقة يمكن المداومة على استخدامها في المنزل:

أولًا: طريقة القهوة

قومي بوضع القليل من البن داخل أكواب صغيرة و ضعي الأكواب داخل برطمانات أكبر  منها حجمًا بعد ملء البرطمانات الماء.

ومن المعروف أن البن ذو رائحة نفاذ، لذا ينجذب إليه الصراصير وتدخل في البرطمانات إلا أنها لا تسطيع الخروج بعدها، ويمكنك وضع تلك البرطمانات في أماكن التي قد يتواجد بها الصراصير مثل الحدائق أو الأسوار وغيرها، ولا تنسي أن تتفقدي تلك البرطمانات   كل فترة للتخلص من الصراصير بداخلها.

ثانيًا: طريقة منعم الملابس

من المعروف أن منعم الملابس ذو رائح نفاذة وقوية، ولا تحب الصراصير تلك الرائحة لذا يمكنك استخدام المنعم في القضاء على الصراصير من خلال تخفيفه بالماء ووضعه في بخاخ ورش الأماكن التي تشكين في أن الصراصير قد تختبئ فيها .

ثالثًا: طريقة خليط البورق والسكر

البورق هو عبارة عن بودرة شديدة السمية يعمل على جفاف الصرصورة وموته على الفور، ولكن لابد من خلطه بمادة عضوية محببة لصراصير ينجذبون إليه ويلتهموه، لذا يتم خلط بودرة البورق بالسكر ، وضعي هذا الخيط سيدتي في الأركان وأفل الحوائط وبين الشقوق وأي مكان قد يختبئ فيه لصرصور وشاهدي نفسك.

بعد ساعات قليلة سوف تلاحظين سقوط الصراصير في الأماكن التي وضعتي فيها البرق، ويمكن الحصول  على البرق من محلات العطارة أو الصيدليات.

لابد أن تنتبهي سيدتي أنه من المواد السامة لذا لا تتركيه بالقرب من الأطفال الصغار أو الحيوانات الأليفة، وإذا كنتي تملكين حيوانات أليفة ضعيه في مكان عالٍ فوق أرفف بعيدًا عنهم.

شركة مكافحة الصراصير بالرياض, افضل شركة مكافحة الصراصير بالرياض, مكافحة الصراصير بالرياض

نصائح شركة مكافحة الصراصير بالرياض   للحفاظ على منزل صحي خالٍ من الصراصير

  • نؤكد لكي سيدتي أن الصراصير لا تمكث في المنازل النظيفة، فالنظافة هي العدو اللدود لهم، لذا احرصي على تنظيف منزلك بشكل يومي، ومن الأفضل استخدام مواد معقمة في أعمال التنظيف.
  • إذا ظهر صرصور في منزلك واعلمي أن يوجد العيد منهم مختبئ في مكان ما لذا إعلان حالة طوارئ في المنزل، وابحثي في كل مكان حتى تصلي إلى الباقي وتقضي عليه.
  • احكام غلق النوافذ والبالوعات وفتحات التكييف يحمي منزلك من هجوم الصراصير لذا تأكدي دائمًا أنه لا يوجد منفذ في بيتك يسمح بدخول الصراصير أو أي كائنات أخرى مزعجة.
  • تؤكد شركة مكافحة الصراصير بالرياض على عدم استخدام المبيدات الحشرية ذات الرائحة النفاذة حيث تضر بصحتك وصحة أسرتك خاصة مما يعانون من أمراض الصدر والحساسية.
  • يمكنك وضع بعض النفتالين في الأركان حيث يساعد في طرد الصراصير والقضاء عليهم بسبب رائحته النفاذة.
  • تخلصي من القمامة وأي  مخلفات في منزلك بشكل دائم، فالقمامة والكراكيب والمخلفات تمثل الأماكن المفضلة والبيئات المحببة للصراصير والحشرات والقوارض.
  • نظفي مطبخك باستمرار وتخلصي من اأكياس المبللة، وضعي عجينة الصراصير في منطقة أسفل الحوض كوقاية لطرد الصراصير والتخلص منهم.
  • تخلصي من بقايا الدقيق والردة أو أي أشياء تقع على الأرفف  وداخل المطبخ وتمثل طعام ينجذب إليه الحشرات والصراصير.

 عزيزتي ربة المنزل في الرياض ، إذا عانيتي من ظهور الصراصير في منزلك وجربتي كافة الوسائل ولم تستطيعي التخلص منها اتصلي بشركة مكافحة الصراصير بالرياض، وتأكدي أنك سوف تحصلين على منزل خالٍ تمامًا من الصراصير أو أي حشرات أخرى أو قوارض داخل منزل.

شركة مكافحة الصراصير بالرياض الصغيرة  في المطبخ  

نحن في شركة مكافحة الصراصير الصغيرة في بالمطبخ في الرياض نوفر احدث الأمصال والمُبيدات الحشرية التي تنفع في التعامل مع صراصير المطبخ الصغيرة والتي تم اختبارها معملياً في دول أوروبا ودول شرق آسيا وأثبتت فعالية كبيرة في التخلص من حشرات المطبخ وخاصة الصراصير الصغيرة.

ولا يخفى علينا أن مكافحة ورش الصراصير الصغيرة أصبح أمر ضروري وذلك لأن هذه الصراصير تُسبب الإزعاج والأمراض لأهل المنزل وخاصة سيدة البيت وهي التي تكون في المطبخ أطول الفترات، لذلك كان من الضروري عند مشاهدة ولو صرصور واحد فقط فهذا يعني أن هناك الكثير مُختبى في العديد من الأماكن داخل المنزل وخاصة المطبخ والرفوف والدواليب الخشبية، وبالتالي عليك التواصل مع افضل شركة مكافحة الصراصير بالرياض في أسرع وقت لطلب الخدمة والتخلص من جميع حشرات المطبخ بما فيها الصراصير الصغيرة والكبيرة.

 

 

المكافحة الكيميائية المتكاملة للصراصير من قبل شركة مكافحة الصراصير بالرياض :

بعد الأخذ بكافة تدابير المنع والوقاية والنظافة ، يكون علينا في شركة مكافحة الصراصير بالرياض أن نطبق برنامج قوي للتخلص النهائي والفعال من الصراصير ، وتعد الطرق الكيميائية هي الأفضل والأنجح في إبادة الصراصير ، وتتضمن :

1 ـ الرش المباشر للمبيدات السائلة :

و يفيد الرش المباشر لأوكار الحشرة في القضاء على أكبر عدد منها بشكل فوري ، وتكون المناطق المستهدفة هنا هي : مناطق تجمع الحشرة التي أرشدت عنها عملية الفحص ، مثل :

  • شقوق وفجوات الخشب ، خاصة الخزائن الخشبية بالقرب من المواقد ، وأعقاب الأبواب ، والخشب الرطب .
  • أسفل الأجهزة الكهربائية في المطابخ .
  1. داخل الماكينات التي تعتمد في عملها على وجود محرك ، ذلك أن دوران المحرك في هذه الآلات يتولد عنه حرارة تجذب الصراصير التي تبحث دائما عن الدفء .
  2. في صناديق الكتب .
  3. بالقرب من مصادر تسرب المياه : أسفل الأحواض وحول مواسير الصرف وفتحات البالوعات .

2 ـ تعفير المبيدات الجافة :

إذا كان المبيد السائل والمبيد الجاف كلاهما يعمل على قتل الحشرة من خلال مسام الجلد الخارجية ( باللمس ) إلا أن كل منهما له استخدام مختلف ، إذ يتم تطبيق المبيدات الجافة تحت القيود الآتية :

  • في المناطق الجافة ، ذلك أن الرطوبة تؤثر على فاعلية المبيد الجاف .
  • بعيدا عن المطابخ ومخازن الغذاء ، تجنبا للتلوث المباشر بالمبيد .

أفضل تطبيق للمبيدات الجافة يكون في المناطق الخارجية من المنزل أو مخازن الأثاث .

3 ـ تطبيق الجاذبات السامة :

وهي نوع من المبيدات تقوم شركة مكافحة الصراصير بالرياض بتطبيقها مختلطة بمواد غذائية تعمل بمثابة طعم لخداع الحشرة وتحفيزها على التهام المبيد ، كما ان منها ما يصاغ أيضا في هيئة جل ، وترجع أهمية هذا النوع من المبيدات إلى :

  1. ضمان الوصول إلى جميع الحشرات حتى أشدها مهارة في الاختباء ، وذلك من خلال عمل الحشرات التي تلتهم الطعم على نقله إلى تلك الأوكار البعيدة .
  2. مضاعفة أعداد الحشرات المقتولة ، إذ أن الأمر لا يقتصر على قتل الحشرة التي تتناول الطعم فقط ، بل إن هذه الحشرة الميتة أو برازها ، تمثل وجبة جاهزة للصراصير الأخرى ، التي تنفق على أثر التهامها .
  3. حل مشكلة تجدد الإصابة بعد المكافحة من خلال زرع مبيد متجدد الفاعلية ، يستمر في العمل لأمد ممتد بحيث يلحق الضرر بتلك الحشرات التي ينتجها البيض المتخلف عن تأثير المبيد المباشر أثناء المكافحة الفورية .
  4. من السهل تطبيق الجل أو الطعم في الشقوق الضيقة وفجوات الأثاث .

ارقام شركة مكافحة الصراصير بالرياض ذات الخبرة والجودة والإتقان، اتصل الآن

الخدمات الأخرى التي نتميز بها: شركة تنظيف بالخرج شركة مكافحة حشرات بالرياضشركة مكافحة النمل الابيض بالرياضشركة رش مبيدات بالرياضشركة تنظيف بالرياض – شركة رش الدفان بالرياض

 

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%
error: Content is protected !!

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%