شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض 0556322445 خصم 10%

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض 0556322445 خصم 10%

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

  شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض  تحذر عملائها الكرام من الحشرات المدمرة التي لا تستعمر مكان إلا وأتت على الأخضر واليابسة حيث تُعد الحشرات كائنات ضعيفة جدًا حتى يمكن القول بأنها أضعف المخلوقات التي خلقها الله عزوجل، إلا أنه ضعفها هذا في الحقيقة قوة في مواجهة الإنسان، وتؤكد أنها ليست أضعف المخلوقات، بل الإنسان هو أضعفها.

  • حيث تعد تلك المخلوقات مصدر تهديد له و يمكنها أن تغلبه وتسبب له المشاكل والكوارث إن لم يتعامل معها بالطرق الصحيحة.
  • منها ما يقتل ومنها ما يصيب الإنسان بالعجز والشلل إذا ما حملت إليه بعض الأمراض، ومنها المزعج الذي يسبب مشاكل نفسية لبعض الأفراد.
  • وتُعد حشرة النمل الأبيض من أصغر تلك الحشرات، وقد لا يستطيع البعض أن يراها نظرًا للونها الفاتح.
  • تؤدي تلك الحشرة إلى تدمير المساكن والأثاث والأشجار، لا تترك شيئًا إلا وتركته ركام من التراب، ويتطلب التعامل معها الاتصال بشركة مكافحة النمل بالرياض

شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض, مكافحة النمل الأبيض بالرياض, شركة مكافحة النمل الأبيض, افضل شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض تخلصك من حشرة النمل الابيض المزعجة بشكل نهائي

يعيش النمل الأبيض في مستعمرات مليونية تزحف كالجراد في شكل أسراب لا تسلك الأماكن التي يراها فيها الإنسان بل تُفضل التخفي  أسفل الحوائط وتحت الأرض.

لا تحب الإنسان، ولكنها تحب ما يصنع؛ فهي تتغذى كل  ما صنعه الإنسان من مادة السليلوز – المركب الأساسي في الخلايا النباتية- لذا نجدها في كل شيء من حولنا مثل الأشياء المصنوعة من الخشب أو الورق أو الأقمشة القطنية،… وغيرها.

وعندما يُهاجم النمل الأبيض مكان يُبيده تمامًا، والغريب أن النمل الأبيض يمكنه أن يفعل فعلته دون أن يُلاحظة أحد؛ فقد تتفاجأ أن باب في منزلك مفرغ من الداخل تمامًا ولا يمكن إصلاحه أو تعديله، والحل الوحيد في تلك الحالة هو استبداله بآخر.

وقد يحدث ذلك لأي قطعة من قطع الأثاث في المنزل أو أشجار ومستلزمات الحديقه، ولا يمكن ملاحظتها إلا بعد فوات الأوان!

لذا تنصح شركة مكافحة النمل الابيض بضرورة عمل حملات وقائية لمكافحة النمل الابيض من خلال الاتصال بالشركة والتعاقد معها بأسعار مخفضة وتتناسب مع  جميع عملاء الرياض.

شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض, مكافحة النمل الأبيض بالرياض, شركة مكافحة النمل الأبيض, افضل شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض

بعض الطرق التي تستخدمها شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض  للقضاء على النمل الابيض بشكل فعال

مكافحة النمل الابيض بشكل ميكانيكي

  1. تتمثل تلك الطريقة في الكشف عن أماكن اختباء النمل الأبيض بخاصة خلال فصل الشتاء.
  2.  من المعروف أن النمل الأبيض مثل باقي الحشرات يقل نشاطه خلال فصل الشتاء، ويُفضل البقاء في الجحور، ولكن ماذا لو كانت تلك الجحور هي باب غرفتك، أو شجرة في حديقتك؟!
  3. تقوم شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض بنزع الباب أو أي شيء قد يكون وقرًا للنمل الأبيض ورشه بالمبيدات في مكان خاص لدى الشركة أو في مكان مفتوح لدى لعميل، وتُفضل الشركة حمله إلى مكان آخر لتجنب انتشار الإصابة.
  4. إما إذا كانت درجة الإصابة كبيرة حيث استطاع النمل الأبيض أن يُفرغ الباب مثلًا من الخشب وبقي الهيكل فقط، في هذه الحالة تنصح شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض بالتخلص منه على الفور.

مكافحة النمل الأبيض بشكل حيوي

  • يُقصد بالمكافحة الحيوية استخدام كائنات أخرى تمثل مصدر تهديد للنمل الأبيض حيث تسبب له إصابة ما أو تتغذى عليه، أو تصيبه بأمراض تؤدي إلى موته.
  • حيث تستخدم الشركة بكتيريا مهجنة  وتقوم بنشرها في المكان المصاب من خلال إضافتها للمبيد، حيث تعمل تلك البكتيريا على إصابة النمل الأبيض بشلل مؤقت ثم موته نظرًا لعدم قدرته على الحصول على الغذاء.
  • وتستخدم تلك الطريقة بشكل فعال في مكافحة الحشرات والزواحف مثل الفئران والثعابين.

مكافحة النمل  الأبيض ميكانيكيًا

  • تتمثل المكافحة الميكانيكية في استخدام المركبات الكيميائية في القضاء على النمل الأبيض.
  • وتلك الطريقة لا تُفضلها شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض، من المعروف أن استخدام المركبات الكيميائية يشكل بعض الخطورة على صحة الإنسان، ومنها ما يسبب التسمم أو أمراض كالحساسية والبعض الآخر ينشط الخلايا السرطانية في الجسم.
  • لذا تلجأ إليها الشركة في أضيق الحدود، كما تستخدم مبيدات آمنة تمامًا، ومصرح بها من قبل وزارة الصحة السعودية، وحاصله على شهادات جودة عالمية .
  • لذا استعن بشركة مكافحة النمل الابيض بالرياض ا ولا تقلق على صحتك أو صحة أسرتك لدينا الحل الآمن والفعال لنخلصك تمامًا من النمل الأبيض ومشاكلة التي قد تتسبب في خسائر مادية ضخمة.

شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض, مكافحة النمل الأبيض بالرياض, شركة مكافحة النمل الأبيض, افضل شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض

طرق مكافحة النمل الأبيض التي تستخدمها افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

تؤكد شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض أن النمل الأبيض( الأرضة) لابد أن تتم قبل وخلال أعمال البناء، بخاصة في الأماكن الموبوءة التي ينتشر فيها العدوى بالنمل الأبيض.

  • حيث يتم معالجة التربة التي سوف يتم وضع أساس المبنى عليها باستخدام المبيد، حيث يتم وضع المبيد في المرحلة التي تعقب وضع الأساس، ويُضاف المبيد أيضًا داخل الجدران، وفي مناطق التمديد بالمبنى.
  • وخلال أعمال البناء يتم عمل حماية المبنى من خلال عمل ثقوب في جميع الجدران والأرضيات ووضع المبيد بداخلها.
  • ومن أهم الأمور التي تقوم بها شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض من أجل أعمال المكافحة هو عمل خندق حول البيت بعمق يزيد عن ثلاث أمتار ووضع المبيد بداخله ثم نقوم بغلقه.
  • وتقوم الشركة بمعالجة تربة الحفرة التي يوضع بها المبيد بعد ردمها، وتستخدم شركتنا العديد من الطرق الفعالة والمبتكرة المعروفة عالمية في مجال مكافحة الحشرات بشكل عام والنمل الابيض بشكل خاص.
  • والجدير بالذكر أن شركتنا تتعامل مع كُبرى مركز الأبحاث العالمية من أجل التوصل لكل ما هو جديد في مجال مكافحة الحشرات.

الطرق التي تستخدمها شركة مكافحة النمل الابيض للأرضة في البساتين

  •  تمتاز المملكة بأشجار النخيل التي تنتشر في كل مكان، والتي تميز المملكة بالبلح والتمر بأنواعه وأشكاله المختلفة حيث استطاعت المملكة أن تستغل تلك الميزة في إقامة المشروعات الزراعية الكبيرة من أجل إنشاء بساتين النخيل بمساحات شاسعة للاستخدام المحلي والتصدير.
  • إلا أن المؤسف في الأمر أن النمل الأبيض يقوم بمهاجمة تلك البساتين؛ وتتمثل خطورة تلك الحشرة في أنها تتغذى على جذور النخيل والأشجار بشكل عام، وهي المنطقة التي تمثل حلقة الوصل بين غذاء النبات من التربة والأشجار.
  • لذا فإن التهام النمل الأبيض لجذور النخيل يؤدي إلى موتها، حيث تبدو الأشجار حافة وفي حالة ذبول إلا أن فحصها يُظهر أنها تعرضت لهجوم  مستعمرات النمل الأبيض.

شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض, مكافحة النمل الأبيض بالرياض, شركة مكافحة النمل الأبيض, افضل شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض

لذا تقوم  شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض بأعمال المكافحة الوقائية والعلاجية للبساتين باستخدام مركبات طبيعية لا تؤثر على النبات من ناحية، ولا تؤثر على صحة الإنسان من ناحية أخرى.

وتستخدم الشركة أساليب وتكنيكات مختلفة في التعامل معها بما يتناسب مع حجم الأشجار ومساحة المكان ودرجة الإصابة التي تكشف عنها الشركة باستخدام أجهزة مجسات عالية الدقة.

مكافحة النمل الابيض قبل البناء بالرياض

نحن في شركة مكافحة النمل الابيض قبل البناء بالرياض نوضح لك أنه هناك أمر ضروري يجب أن تقوم به إن كنت تنوي بناء بيت أو فيلا جديدة أو عمارة سكنية وهو معالجة ما قبل البناء لمكافحة النمل الأبيض، فإذا كنت تخطط لبناء منزل أو تطوير الممتلكات الخاصة بك أو بناء مكتبك، فإن التحكم في النمل الأبيض هو أول شيء يجب أن تفكر فيه وذلك للطبيعة في مدينة الرياض والمملكة بأكلمها، فنحن نستخدم تقنيات عالية الجودة ومتقدمة لعلاج مشكلة الإصابة بالأملاح والنمل الابيض وغيره من حشرات الأرض.

يتم تطبيق العلاجات والمبيدات السائلة المباشرة على الخارج والداخل وأيضاً في الأساس للقضاء على النمل الأبيض تمامًا، نستخدم الحقن المباشر لمبيدات الآفات السائلة (النمل الأبيض) في مناطق مثل الأساس و داخل جدران الأساسات وأيضاً المناطق تحت الألواح الخرسانية فهو جزء من خطة المعالجة المتخصصة لمكافحة النمل الأبيض.

افضل مبيد حشري لدي شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

هل لاحظت أيًا مما يلي مؤخرًا؟

  1. الخشب الذي يبدو أجوف عند استغلاله.
  2. سرب مؤقت من الحشرات المجنحة ( النمل الابيض ) في منزلك أو من التربة المحيطة بالمنزل.
  3. أي طلاء متصدع أو فقاعي أو نحاس (فضلات النمل الأبيض).
  4. أنابيب الطين على الجدران الخارجية أو العوارض الخشبية أو في مساحات المنزل والحديقة.

هذا بالطبع يدل على وجود النمل الابيض بمنزلك ويجب عليك الإستعانة بأفضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض الآن فنحن نستعمل في مؤسسة امل السبعي افضل مبيد حشري للنمل الابيض بالرياض والذي نعمل به طوال الوقت مع العديد من العملاء داخل وخارج الرياض وأثبت كفاءة فعلية من خلال شهادات العملاء.

العلاجات الوقائية التي تطبقها شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض :

يتحقق التكامل في مكافحة النمل الأبيض من خلال تضمين الجزء المتعلق بالوقاية في برامج العلاج ، أو تنفيذه بشكل مستقل خاصة في مرحلة ما قبل إنشاء المباني أو تطهير التربة قبل تأسيس المزارع ، وتتضمن العلاجات الوقائية ضد النمل الأبيض ما يلي :

أولا : إزالة جاذبات النمل الأبيض ، وتشمل

الأخشاب : وباعتبارها المغذي الأساسي لحشرة النمل الأبيض ، فإن وقاية منزلك من هجوم النمل الأبيض مرهون أساسا بالتخلص من الأخشاب العادمة ( الحطب وقطع الأخشاب القديمة والخشب الرطب الذي أصابه العفن والأشجار في المناطق القريبة من مجال وجود الحشرة ) .

الرطوبة : وتعتبر معالجة نسب الرطوبة المرتفعة في التربة ، سواء المتكونة طبيعيا بفعل المياه الجوفية ، أو تلك الناتجة عن تسرب المياه في محيط المبنى أو داخله ، وكذلك عزل أجزاء شبكات السباكة والصرف ، حيث تعتبر الرطوبة ثاني أقوى جاذبات النمل الأبيض ، والتي يقطع من أجل الوصول إليها مسافات طويلة في باطن الأرض .

ثانيا : تطبيق الحواجز الكيميائية

  • وتعتبر الوقاية الكيميائية هي التدبير الأكثر فاعلية في مواجهة النمل الابيض ، وتقوم شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض بتطبيقها على مستويات مختلفة ، منها :
  • الحاجز الكيميائي الأفقي للتربة قبل البناء : ويتم برش موقع البناء باستخدام مبيدات قوية يمتد مفعولها لسنوات ، مع تتبع أجزاء المبنى ( الأساسات والقواعد والصبة الأرضية ) بالعلاج في مراحل البناء المختلفة .
  • الحاجز الكيميائي الرأسي : والذي يتم تطبيقه حول أساسات المباني القائمة من خلال صب المبيد في خنادق طولية للمساعدة على تعميق المبيد في التربة قدر الإمكان ، وزرع الطعوم السامة في التربة .

ثالثا : الفحص الدوري للمنازل

  • يقطع الكشف المبكر عن تواجد النمل الأبيض شوطا كبيرا في نجاح العلاج ، الأمر الذي يعلي من شأن الفحص المنتظم للمباني والمنازل بغرض الاستدلال على وجود الإصابة ، وتستخدم شركة مكافحة النمل الابيض في الرياض احدث تقنيات الفحص و الكشف المبكر عن الإصابة بالنمل الأبيض ، ومن العلامات الأساسية الكاشفة لوجود النمل الأبيض :
  • ممرات الطين : وهي الممرات التي ينشئها النمل الأبيض لضمان تحركه بين المستعمرات وأماكن الغذاء بعيدا عن الأنظار وفي مناخ رطب ، وتظهر غالبا على الجدران الخارجية للمنزل أو على الأشجار .
  • الأجنحة : ومن السلوكيات التي يتبعها النمل الأبيض المجنح عند العثور على مستعمرة جديدة ، التخلص من أجنحته قبل الدخول إليها .
  • التلف في الأخشاب والأثاث : وهي من أوضح علامات الإصابة ، حيث يمكن الاستدلال من وجود مسحوق الخشب في الأركان وبالقرب من الأثاث على وجود النمل الأبيض . وشركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

 

  • لتتخلص من النمل الأبيض بأسرع طريقة مضمونة عليك بالتواصل مع مؤسسة أمل السبعي لمكافحة النمل الابيض بالرياض الآن على

أفضل خدمات شركتنا المُتميزة: شركة تنظيف بالرياضشركة تنظيف بالخرجشركة مكافحة حشرات بالرياضشركة تنظيف منازل بالرياض – شركة رش مبيدات بالرياض – شركة رش دفان بالرياض

 

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%
error: Content is protected !!

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%