شركة تنظيف بالبخار بالرياض 0556322554

شركة تنظيف بالبخار بالرياض 0556322554

شركة تنظيف بالبخار بالرياض

تعد طرق التنظيف بالبخار من أساليب التنظيف الحديثة والمتطورة، ولذا نجد شركة تنظيف بالبخار بالرياض متخصصة في هذا النهج تحديدًا دون غيره من الأساليب والطرق الأخرى.
وتعد شركة السبعي كأشهر شركة تنظيف بالبخار بالرياض تقدم خدماتها لسكان الرياض بجودة مرتفعة وأسعار رخيصة جدًا.

أهم مميزات استخدام البخار في التنظيف

هنالك العديد من المميزات التي تجعل استخدام البخار من أفضل وأرخص وأسرع الأساليب المتبعة للتنظيف، نستعرض أهم هذه المميزات فيما يلي:
يعتمد التنظيف بالبخار في الأساس على درجة الحرارة المرتفعة، لذلك فهو يُساعد في تفتيت البقع الشديدة وتعقيم أي شئ بعمق، كما أن سرعة التبخّر تجعله الأفضل مقارنةً مع استخدام المياه في أعمال التنظيف.
عدم احتواء البخار على أي مركب كيميائي يجعل التنظيف بالبخار غير مضر بالبيئة.
تستطيع شركة تنظيف بالبخار بالرياض باستخدام البخار في التغلغل إلى داخل المسام والشقوق للمفروشات والمنسوجات والمنقولات المنزلية كلها وإزالة البقع والشوائب العالقة بشكل ممتاز.
استخدام البخار يساعد على إزالة البقع الصلبة واللزجة التي يصعب التخلص بالماء فقط، منها مثلًا بقع الصمغ والعلك والشمع.
استخدام البخار يعزز القضاء والتخلص الكامل من كل الفطريات والميكروبات والعفن والجراثيم.

ماهية تقنية البخار المستخدمة في شركة تنظيف بالبخار بالرياض

تقنية التنظيف بالبخار أحد أحدث تقنيات التنظيف المتخصصة في العالم، ولكي تتمكن شركة تنظيف بالبخار بالرياض من اداء خدماتها عليها استيراد ماكينات التنظيف التي تعمل بهذه التقنية.
وتعمل هذه الماكينات بالكهرباء، وغالبًا ما تكون ومزودة بخزانين متساويين في الحجم، يخصص الأول لتعبئة الماء النظيف ونوع المنظف الملائم للشيء المراد تنظيفه، بينما الخزان الثاني فيظل فارغًا لشفط ماء المحمل بالأوساخ عقب التنظيف.
وتمتاز ماكينة التنظيف بالبخار بسهولة خطوات عملها، وتوفيرها للوقت، وعدم احتياجها إلى أيدي عاملة كثيرة حيث لا تتطلب سوى شخص واحد قائم على التشغيل، كما توفر المجهود لإنجاز الأعمال حيث تقوم بالتنظيف والتعقيم والتطهير بالبخار الساخن أكثر من مرة بسرعة وكفاءة.

أما من حيث مراحل التنظيف المعتمد على تقنية البخار فهي:

تبدأ مراحل التنظيف بتشغيل الجهاز بواسطة عامل شركة تنظيف بالبخار بالرياض وذلك بعد قيامه بتعبئة الخزان الأول بالماء والمنظف المناسب،

واختيار قرص دوار من بين عدة أقراص متعددة الحجم وتركيبه في ذراع الماكينة السفلي، بعدها يقوم بتحريك القرص على المنقولات المنزلية محل التنظيف مثل الموكيت أو السجاد أو الأسِرة …. إلخ،

لتبدأ مرحلة دفع متتابع لمزيج الماء والمنظف بالتزامن مع كمية من زخات بخار ساخن.
وعقب الانتهاء من حركة القرص على كل أجزاء الشيء المراد تنظيفه يتم إدارة الماكينة على وضع الشفط،

لتبدأ بعدها الماكينة بشفط وسحب كل الماء الممزوج بالمنظف وما فيه من وسخ إلى الخزان الثاني المخصص لهذه المرحلة.
يقوم بعد ذلك عامل شركة تنظيف بالبخار بالرياض بتفريغ وغسل الخزانات، ثم يعيد تعبئة الأول بالماء والمنظف إن احتاج العمل إلى تكرار التنظيف كما السابق، بينما إن انتهى فيبدأ في مرحلة تعطير المحتوى باتباع نفس خطوات التنظيف السابقة باستثناء تعبئة الخزان بالمعطر بدلًا من المنظف في هذه المرة.

إرشادات مهمة عند استخدام تقنية البخار

من الضروري على عامل شركة تنظيف بالبخار بالرياض اتباع التعليمات الخاصة بتشغيل واستخدام ماكينات البخار، كما عليه أن يعلم بأن البخار يعد عاملًا مساعدًا في التنظيف، وأحيانًا قد لا يكون الحل الأمثل أو النهائي للحصول على أفضل النتائج، أي أنه قد يضطر أحيانًا إلى اعتماد الطريقة اليدوية ابتداءً ثم العمل بتقنية البخار.
وأهم الإرشادات الواجب مراعاتها عند استخدام ماكينات البخار:
ارتداء نظارة واقية وقفازات عند استخدام البخار في أعمال النظافة، مع تجنب ملامسة البخار للبشرة، لأن ملامسة البخار للبشرة قد يُؤذي في بعض الأحيان بإحداث حروق.

مراعاة أن البخار يُساهم في تحريك الأوساخ من أماكنها، ولكنه لا يقضي عليها تمامًا، لذا عقب استخدام البخار في أعمال تنظيف أسطح الأثاثات يجب المرور على تلك الأسطح باستخدام قطع من القماش.
الحذر من استخدام البخار عند تنظيف الجدران وكل ما يحتوي على طلاء مائي.
تجنب استخدام البخار لكل ما هو مصنوع من الورق.
تجنب استخدام البخار على الحرير أو الأقمشة الرقيقة.

خدمات شركات التنظيف بالبخار في الرياض

هنا تجدر الإشارة إلى مجموعة الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف بالبخار بالرياض مثل شركة السبعي، ومنها:
أعمال النظافة والتطهير والتعقيم للوحدات السكنية والإدراية المختلفة بالرياض. إضافةً إلى المحلات والمولات التجارية والمصانع. وكذلك المطاعم والكافيهات والنوادي والحدائق والمتنزهات والفنادق العامة والخاصة. والمنشآت العامة الخدمية من مدارس وجهات حكومية وعيادات وشركات.
أعمال التنظيف والتعطير والتطهير تشمل كل محيط المكان من غرف وأركان،

كما تشمل الخدمة كل الأثاث والمفروشات والمنسوجات والأجهزة. مع العلم بأن عملية التنظيف تتم بحسب الطريقة المثلى لكل قطعة. مُراعيةً خامة صناعتها وتعليمات التنظيف الخاصة بها. وذلك للحفاظ عليها. وهو ما يعكس مدى حرص الشركة على سلامة وأمان العفش والمتعلقات المنزلية من أي أضرار أو كسر أو خدش.

مميزات التعاون مع شركة تنظيف بالبخار

توفير أحدث معدات البخار المستخدمة من قِبل كبرى شركات التنظيف العالمية. فالأفراد العاديين لا يستطيعون تحمل تكلفة مثل هذه المعدات كما يصعب عليهم تشغيلها بسهولة.
توفر شركات التنظيف بالرياض الأيدي العاملة المدربة بعناية ودقة. على أعمال التنظيف والتطهير والتعقيم لكل نوع من المنشأت ولكل قطعة داخل كل منشأة بأحدث المعدات والأدوات. وباستخدام نوع المنظف المناسب لكل غرض. مما يضمن الدقة والجودة والسرعة في أعمال التنظيف والتطهير.
توفر الإمكانيات والمعدات وفرق العمل المختلفة لدى الشركة تُمكنها من الإستجابة السريعة للطلبات العاجلة والصعبة.

يمكنك ايضا الاطلاع على خدماتنا الاخرى بالرياض: شركة تنظيف خزانات بالرياض

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%
error: Content is protected !!

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%