شركة تنظيف منازل شمال الرياض 0556322554

شركة تنظيف منازل شمال الرياض 0556322554

شركة تنظيف منازل شمال الرياض

كلنا في حاجة إلى شركة تنظيف منازل شمال الرياض تقوم بدورها الأساسي في رفع العبء الثقيل الذي تمثله عمليات التنظيف والتطهير والتعطير للمنازل عن كاهل ربة المنزل وساكنيه.

لاسيما وأن بعض المناسبات العائلية والمناسبات السنوية والأعياد تحتاج إلى عمليات تنظيف وتطهير خاصة جدًا ومحترفة جدًا.

نصائح أساسية لمنزل نظيف

واحدة من الخدمات الأساسية التي تقدمها شركة تنظيف منازل شمال الرياض لعملائها عدد من النصائح الاحترافية التي تعزز من نظافة المنزل وتُطيل أجل طهارته لفترات زمنية طويلة. وهو ما يتبعه بالضرورة السكن في مكان صحي مريح للنفس وباعث على السعادة.

من ذلك نجد شركة السبعي تهتم بهذا الأمر كثيرًا ومن تلك النصائح الآتي:

  • تعد التهوية الدورية بشكل يومي أساس في نظافة المنزل وطهارته. خصوصًا نمط التهوية الذي يفتح المجال واسعًا أمام أشعة الشمس للدخول إلى المنزل.
  • الاهتمام بعمليات التنظيف الدورية يوميًا عقب كل تجمع عائلي. وسيلة أساسية في المحافظة على عمل شركة تنظيف منازل شمال الرياض واستدامة النتائج التي حققتها لأطول فترة ممكنة.
  • إزالة الأتربة والغبار قبل الشروع في أي عمليات تنظيف أخرى أساس في تحقيق جودة التنظيف. لذلك لا غنى لأي منزل عن المكانس الكهربائية التي تشفط الأتربة من السجاد والموكيت والكنب. وكذلك عن قطع القماش القطنية والاسفنجية. التي تُمسح بها الأتربة من على أسطح العفش والمنقولات المنزلية كلها دون أن تتسبب في أي خدوش أو تلفيات فيها.
  • سرعة تنظيف الموكيت والسجاد والكنب وغيرهم من المفروشات والمنسوجات المنزلية. حال سقوط أو انسكاب أي مواد عليها كالمأكولات أو المشروبات يحول دون تكون البقع الصلبة عليها. ويوفر الكثير من الوقت والمجهود والمشقة والمنظفات والماء في تفتيتها لاحقًا.
  • الاهتمام باختيار نوع المنظف ونوع المطهر ونوع المعطر المناسب لكل قطعة من قطع الأثاث المنزلي أساس في الحصول على نظافة جيدة وعميقة، وفي نفس الوقت المحافظة على القطعة محل التنظيف من التلف أو التمزق أو الخدش أو خفوت ألوانها.
  • من الضروري اخراج أكياس القمامة من المنزل أولًا بأول كل يوم. خصوصًا تلك التي تحتوي على بقايا الطعام والمواد الدهنية للحيلولة دون تجمع وانتشار الحشرات في المنزل.

مزايا استقدام شركة تنظيف منازل شمال الرياض

تنبع أهمية التعاون مع شركة تنظيف منازل شمال الرياض من احترافية هذه الشركات في تحقيق عناصر النظافة بحذافيرها.

هذا إلى جانب المزايا والعوائد المستفادة من التعاون معها، وهو ما لا يتحقق مع استقدام عمالة فردية قد تكون في غالبية الأحيان غير مؤهلة لأحدث أساليب التنظيف المتبعة بدول العالم الأول المتقدم.

فمما يحوذه العميل من التعاون مع شركة تنظيف منازل شمال الرياض ما يلي:

  • تمتلك شركة تنظيف منازل شمال الرياض القدرة الكاملة على استقبال جميع أنواع وأشكال طلبات تنظيف المنازل في شمال الرياض طوال ساعات اليوم عبر مركز خدمة عملاء محترف.
  • تستطيع شركة تنظيف المنازل بالرياض تلبية الطلبات العاجلة والطارئة، خصوصًا تلك التي تقدم أو تعقب المناسبات العائلية الكبيرة ذات العدد الكبير من الحضور والمدعوين بما يخلفه ذلك من اتساخ كبير لمحتويات المنزل من المنسوجات والمفروشات والأثاث.
  • تمتلك شركة السبعي لتنظيف المنازل شمال الرياض الكوادر البشرية صاحبة الخبرة والمهارة في التعامل مع أصعب مواقع العمل، والقادرة على تنفيذ جميع طرق التنظيف والتعقيم ذات الجودة الكبيرة.
  • توفر الشركات جميع أنواع وأشكال المعدات والأدوات الأساسية في إتمام أعمال تنظيف المنازل في شمال الرياض، لاسيما المعدات الأحدث والمعتمدة على أحدث التقنيات التكنولوجية العالمية.
  • للشركات خبرة في استيراد كل أصناف المنظفات والمطهرات والمعطرات الفعالة والمطابقة للمقاييس العالمية، وهو ما يضمن إيجاد المنظف والمطهر والمعطر المناسب لكل قطعة من محتويات أي منزل بناءً على خامة صنعها، وهو ما يضمن أيضًا المحافظة على المنقولات المنزلية من التلف أو تناقص العمر الافتراضي.
  • تقدم شركة السبعي  خدماتها بعروض أسعار تنافسية وفي متناول الجميع، وهو ما يضمن لكل صاحب ميزانية إيجاد العرض المناسب له.

منهجية العمل في شركات التنظيف 

لكل شركة تنظيف  آليات واستراتيجيات خاصة في تنفيذ طلبات تنظيف المنازل بمنطقة شمال الرياض.

غير أن الاحترافية والتميز تُوجد خطًا من التشابه ونمطًا عامًا من التطابق. في الخطوات والمراحل التي تتبعها هذه الشركات في التنفيذ.

حيث لا تخرج مراحل عمل شركة السبعي  عن الآتي:

  • استقبال طلبات تنظيف المنازل شمال الرياض من خلال مركز خدمة العملاء. واستجلاء البيانات الأساسية لصاحب العمل وموقع العمل ثم تحويل الطلب إلى القسم المختص.
  • التواصل مع صاحب المنزل لتحديد ميعاد للمعاينة الواقعية، وخلالها تتحدد بنود الأعمال المطلوبة. التكلفة المالية، عدد العمال، أنواع المعدات وعددها، أصناف المنظفات والمواد الأخرى. الميعاد المناسب للقيام بالتنظيف.
  • في اليوم المتفق عليه على إثر إبرام الاتفاق بين شركة السبعي وبين صاحب المنزل يتوجه فريق العمل إلى المنزل حاملًا معه كل ما يلزمه للتنظيف السريع والجيد.
  • في البداية يوزع مشرف شركة السبعي  العمال على مجموعات تعمل بالتوازي زمنيًا لتحقيق السرعة المطلوبة، حيث تهتم:
  • واجهة المنزل والمدخل والسلالم والأسطح والملحقات الخدمية الخارجية إن وجدت مثل الجراج والبدروم والحوش…. إلخ.
  • الحوائط والأسقف والجدران والأرضيات. بما يشمله ذلك من أبواب ونوافذ.
  • الأثاث والمنقولات المنزلية من أثاث وأجهزة كهربائية.
  • المنسوجات والمفروشات من كنب وموكيت وسجاد وملايات وستائر.
  • مجموعة خاصة بالمطبخ والحمام كونهما بيئات يكثر فيهما الأوساخ. ويحتاجان إلى عناية خاصة ونظافة دقيقة.
  • في نهاية اليوم يتسلم صاحب المنزل جميع أركانه نظيفة ومعقمة.

 

اطلب امل السبعي الآن

خدمات أخرى نتميز بها: شركة تنظيف بالرياضشركة تنظيف بالخرجشركة تنظيف شقق بالرياضشركة تنظيف منازل بالرياضشركة تنظيف خزانات بالرياضشركة نقل اثاث بالرياض

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%
error: Content is protected !!

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%