صيانة

شركة ترميم بالرياض

شركة ترميم بالرياض

برؤية هندسية متخصصة ، وإدراك واعي لأنماط الديكور المعاصرة ، وإيمانا بدور المنازل في التأثير النفسي والجسدي على الأفراد ، بإمكان شركة ترميم بالرياض أن تقدم لمنزلك كافة أعمال الترميم التي من شأنها أن تمنحه عمرًا جديدًا وتحسن من أدائه وتجدد من مشهده بما يتناسب مع الذوق الحديث .

تنبيه :

جميع أعمال الترميم والتجديد والصيانة التي تنفذها شركة ترميم بالرياض تتم تحت إشراف مكاتب هندسية متخصصة ، تقوم بأعمال فحص المباني وكتابة التقارير وتقييم أوجه التلف ومتطلبات الصيانة بدقة .

شركة ترميم فلل بالرياض
شركة ترميم فلل بالرياض

» شركة ترميمات بالرياض :

ما هي المهام التي تندرج في مهمة شركة ترميم بالرياض :

تتنوع المهام التي يمكن أن يتضمنها ترميم المباني تبعا للغرض من عملية الترميم ، والتي تحتمل ثلاث معاني : الإصلاح والصيانة ، التجديد ، التدعيم

الصيانة الشاملة للمباني :

مع مرور الزمن تتعرض المباني للكثير من عوامل التلف ، والتي قد تنتج عن نوعين من المؤثرات :

  • مؤثرات المناخ : ويتركز ضررها على واجهات المباني والأسطح العلوية ، حيث يؤدي سقوط الأمطار وهبوب الرياح القوية والشمس المباشرة على الواجهات إلى إزالة لونها وسقوط بعض أجزائها ، كما تؤثر ظواهر المناخ أيضا على أسطح المباني فتسبب تآكل الخرسانة ومشكلة تسرب المياه .
  • مؤثرات الاستخدام : والتي تظهر بشكل خاص في تدهور حالة المرافق الأساسية : شبكات الصرف الصحي والسباكة وقد تضم أيضا تمديدات الكهرباء .

لذلك فإن صيانة المباني كما تقدمها شركة ترميم بالرياض تضم أعمال مثل :

  • تجديد وإصلاح واجهات المباني .
  • عزل الأسطح .
  • تجديد شبكات الصرف وتركيبات السباكة .
  • إعادة طلاء الجدران .
  • إصلاح عيوب الأرضيات .
  • مراجعة خريطة خطوط الكهرباء الداخلية لإضافة منافذ جديدة في الأماكن التي تستلزم ذلك في غرف المنزل المختلفة .

أعمال تجديد المباني من شركة ترميم بالرياض :

كما قد يكون ترميم المبنى بغرض التجديد ويخضع في الأساس لرؤية العميل ومتطلباته ، حيث غالبا ما يتم تجديد المباني بغرض تحسين أدائها بما يتناسب مع الوظائف التي يحتاجها أفراد المنزل أو محاكاة صيحات الديكور الحديثة ، فتندرج في جدول أعمال شركة ترميم بالرياض هذه المهام :

  1. التغيير الشامل في نمط الديكور الداخلي من حيث تعديل التقسيم الداخلي ، وتغيير ألوان الطلاء أو نوعية الأرضيات .
  2. إضافة ملحق للمبنى .
  3. توسعة بعض المناطق بإزالة الجدران غير الأساسية .
  4. توسعة وتجديد المطابخ والحمامات .
  5. تجديد تركيبات الإضاءة وديكورات الجبس وديكورات الأسقف .
  6. تجديد الأبواب وإعادة تشطيبها .
شركة ترميم بالرياض
شركة ترميم بالرياض

» شركة ترميم فلل بالرياض:

أعمال الترميم الهيكلي للمباني من شركة ترميم بالرياض :

وقد تسبب بعض العوامل مثل قدم عمر المبنى أو زيادة بعض الطوابق دون استشارة هندسية أو وجود أخطاء إنشائية إلى ظهور علامات تلف قوية في المباني مثل :

  • هبوط الأرضيات .
  • ظهور تشققات الجدران .
  • سقوط طبقة المحارة عن الجدران .
  • تصدع الشرفات .

وتحتاج الأضرار من هذا النوع إصلاحات هيكلية واسعة تنفذها شركة ترميم بالرياض وتتضمن :

أولا : ترميم تشققات الجدران :

التشققات التي تظهر على جدران المباني ـ ورغم قبح منظرها ـ لا تكون هي المشكلة في حد ذاتها ، فقد تكون في الغالب علامة أو عرض لمشكلة أكثر خطورة تتعلق بسلامة المبني ، ومهنيا نتبع القواعد الهندسية في فحص الشقوق والحكم على درجة خطورتها من خلال ، تحديد نوع الشقوق ، حيث يتم تصنيف أنواع الشقوق إلى :

شركة ترميم منازل بالرياض
شركة ترميم منازل بالرياض

» شركة ترميم منازل بالرياض :

1- الشقوق الدقيقة أو السطحية :

وهي التي يتراوح اتساعها ما بين 1 : 5 ملم تقريبًا يمكن معالجتها بسهولة باستخدام إضافات الديكور العادية ، حيث ينحصر الضرر بشكل عام في التشطيبات الداخلية للجدران ، و نادرا ما تكون مرئية في الطوب الخارجي ، ويتم علاج هذا النوع من التشققات من خلال مجموعة إصلاحات إيبوكسية و يأتي الايبوكسي في جزئين ، تحتاج إلى خلطها قبل الاستخدام ، ثم يُنتشر الايبوكسي المختلط فوق الشقوق ، وتمتد 1 بوصة على جانبي الشق ، كما قد يتم علاج بعض الشقوق السطحية عن طريق حقن الخرسانة السائلة في الشقوق .

2 ـ علامات الأضرار الهيكلية

الجدران الخرسانية ، خاصة في الأساس ، هي جدران حاملة ، على الرغم من أنه يمكنك تصحيح التشققات البسيطة ، يمكن أن تكون التشققات الرئيسية علامة على ضعف البنية الهيكلية للمبنى ، إن الشقوق الأفقية الذي تمتد على طول الجدار وكذلك الانتفاخ هو علامة على وجود تلف خطير ، يتطلب معالجته إجراءات مهنية أوسع ، وذلك من قبل شركة ترميم بالرياض ، و قد تشمل تدعيم المبنى بالأعمدة في الموضع الأشد تأثرا .

أسباب ظهور التشققات في المباني :

  • لا يوجد سبب واحد محدد للتشققات ولكن التغيرات الطفيفة في درجة الحرارة والرطوبة داخل مواد البناء يمكن أن تكون كافية لتسبب كسور شعرية في سطح الجدار .
  • كما يمكن أن تتسبب الاهتزازات الناجمة عن حركة المرور ، إذا كان منزلك يقع على شارع رئيسي ، في حدوث مشكلات .
    ومن الواضح أن هبوط التربة يمكن أن يكون سببًا جذريًا أكثر خطورة في الشقوق الهيكلية .
  • كما أن المنازل التي تم بناؤها فوق عمليات المناجم السابقة ، وطمر النفايات ، وغيرها من الأراضي المتنقلة تكون أكثر عرضة للشقوق الهيكلية من هذا النوع .
  • ثانيا : إزالة الطوابق التي تزيد عن الأحمال المقررة والمناسبة للأساسات ، أو إزالة الجدران غير الأساسية بها تبعا لخطورة الحالة .
  • ثالثا : تدعيم المبنى بالأعمدة اللازمة للحفاظ على سلامته الإنشائية وتأهيله للاستخدام لسنوات أخرى عديدة ، وذلك في الأجزاء التي يتم تحديدها تبعا للتقرير الهندسي لفحص المبنى من قبل شركة ترميم بالرياض .

لا تنسوا الإتصال بشركة ترميم بالرياض – أمل السبعي مؤسسة رسمية

تقييم المستخدمون: 1.8 ( 1 أصوات)
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصلوا بنا الآن
إغلاق
إغلاق