المدونةخدمات الخرج

شركة تنظيف مجالس بالخرج 0539128891

شركة تنظيف مجالس بالخرج 0539128891

شركة تنظيف مجالس بالخرج

إن الإلحاح في طلب خدمات شركة تنظيف مجالس بالخرج يعود في جذوره وفي مغزاه إلى الخصوصية التي تختص بها المجالس من كونها واجهة أصحاب المنزل أمام الضيوف، وأنها المَعين الأول – بل والأوحد – الذي يستقي منه الضيوف انطباعاتهم الأولى عن رقي وتحضر ونظافة مُضيفِهم.

هذا من حيث الجوانب النفسية والانطباعات الاجتماعية التي تؤثر في علاقة البشر بعضهم ببعض، أما من النواحي المادية فالمجالس بطبيعتها الغالبة تضم العديد من المكونات من كنب وتحف وأنتيكات وفرش وسجاد وموكيت وثريات وأباليك، وكل منها على حدة في أمس الحاجة للتنظيف الجيد والمناسب بخبرة شركة تنظيف مجالس بالخرج.

تنظيف المجالس الجيد أولوية قصوى

  1. مهدت التقدمة السابقة الطريق أمامنا لتقبل فكرة التعاقد مع شركة تنظيف مجالس بالخرج لإتمام أعمال التنظيف والتعطير بشكل ممنهج وفعال لا تشوبه العشوائية ولا تنقصه المعرفة.
  2. فمما لا شك فيه أن المجالس أسرع وأشد أركان المنزل اتساخًا مع الاستخدام، لأنه يرتادها بشكل يومي العديد من الضيوف والأهل والأقارب.
  3. فإذا ما أُضيف إلى هذا الواقع مجموعة الممارسات الخاطئة التي تشوب علاقة البعض بغرف المجالس؛ نخلص إلى أن استجلاب شركة تنظيف مجالس بالخرج أمرًا بديهيًا لا يمكن الاستغناء عنه ولا الثقة في غيره.

ممارسات خاطئة تؤدي إلى تعميق اتساخ المجالس

في هذا الجانب نقاط عديدة وممارسات كثيرة جدًا، إلا أن أشهرها وأكثرها شيوعًا ما يلي:

  • التعود على تقديم المأكولات والمشروبات المختلفة للضيوف في غرف المجالس، وبالتالي يعزز ذلك من انتشار البقع الصعبة والدهنية على المفروشات والسجاد.
  • في بعض أشكال التعامل الخاطئ مع تنظيف مفروشات المجالس من حيث أنواع المنظفات أو طريقة التنظيف قد تأتي عمليات التنظيف بنتائج عكسية فيما يخص زيادة الاتساخ وروائح العطانة بالنسيج أو بتلفه وتمزقه وخفوت زهوة ألوانه بدلًا من التعطير وبريق النظافة المشع.
  • تعدد المكونات القابلة للكسر والخدش والتلف من تحف وأنتيكات وبراويز وثريات يجعل الخسارة المالية واقعة بلا شك جراء التنظيف الخاطئ بفرش وقماش خشن أو بمنظف وملمع غير مناسب.
  • بذلك يتضح لنا أن التذاكي في توفير المال باستبدال الاستعانة بخدمات شركة تنظيف مجالس بالخرج بمجموعة من العمال غير المؤهلين قد يؤدي إلى دفع المزيد من الأموال في تجديد كل عفش المجالس لاستحالة الإبقاء على الموجود، أو بدفع أضعاف ثمن الخدمة لرسوخ وتجذر البقع والأوساخ في كل محتويات المجلس وهو ما يتطلب مجهودًا مضاعفًا وكميات أكبر من المنظفات.

معايير جودة شركة تنظيف مجالس بالخرج

بما أن سوق تنظيف المجالس في الخرج يشهد منافسة شرسة بين أكثر من شركة تنظيف مجالس بالخرج فإن ضمان الجودة في كل مراحل التنظيف والتطهير والتعقيم والتعطير يعتمد بشكل مباشر على توفر عدد من المعايير والمقومات في الشركة المُسند إليها هذه الأعمال.

من هذه المعايير ما يلي:

  • عدم اعتماد طريقة وحيدة – غالبًا ما تكون اليدوية التقليدية – في تنفيذ جميع أعمال التنظيف للمجالس بمحتوياتها، ولكن توفير كافة الإمكانيات والأدوات التي تسمح بتنظيف المجلس بما فيه بحسب الطريقة الأمثل وذات النتائج المستدامة.
  • قيام فريق من العمالة صاحبة الخبرة والكفاءة بالتنظيف والتعطير والمتابعة.
  • توفير أنواع المنظفات ومواد التلميع التي تتناسب مع كل ما في المجلس من منسوجات وفرش وأثاث.
    الاستعانة بالمعدات الحديثة والتقنيات العالمية التي توفر الوقت والمجهود والمال، وكذلك تعطي النتائج الأكثر روعة وبريق.
  • قدرة شركة تنظيف مجالس بالخرج على التنظيف دون اللجوء إلى تحريك الكنب والمفروشات من مكانها حرصًا على عدم تعرضها للتلف.
  • القدرة على استقبال الطلبات العاجلة والكبيرة خاصةً تلك التي تسبق أو تعقب الحفلات والسهرات العائلية الضخمة.

مراحل تنظيف المجالس

المعايير التي ذُكرت آنفًا ما إن توفرت في شركة تنظيف مجالس بالخرج حتى أهَّلَتْها لتنظيف المجالس في الخرج على مراحل تتابعية في الزمن تراكمية في النتائج، وهي المراحل التي عادةً ما تنحصر في:

  • مسح وإزالة وشفط الأتربة والغبار من على كل الأثاث والمفروشات والاكسسوارات التجميلية الموجودة بالمجلس، ويُستخدم في ذلك الطريقة اليدوية بالفوط والاسفنج وخلافه، والطرق الآلية بالمكانس الكهربائية.
  • تنظيف الحوائط والأسقف والأرضيات والأبواب والنوافذ كلٌ بحسب الأسلوب المتماشي معه.
  • تنظيف وتطهير وتلميع الأثاث والمفروشات والكنب والديكورات من ثريات وبراويز قطعة قطعة، وفي هذا تُستخدم العديد من أنواع المنظفات والمطهرات بحسب أنواع وخامات القطع، كما تستخدم أشكال عديدة من أدوات النظافة.
  • من مراحل عمل شركة تنظيف مجالس بالخرج تنظيف الكنب والسجاد والمفروشات النسيجية بالمكان، وههنا أطلت علينا التكنولوجيا الحديثة بتقنية التنظيف بالبخار التي تقوم بغسيل وتعقيم وتجفيف السجاد والموكيت والكنب بما يشتمل عليه من كسوة قماش أو جلد بالماء الساخن والصابون في وقت قصير وباستهلاك مياه بسيط جدًا، وفي نفس الوقت تعطي نتائج مذهلة في إزالة البقع والأوساخ والتعقيم الكامل ضد الجراثيم والميكروبات.

أسعار تنظيف المجالس في الخرج

  • عادةً ما تسعى كل شركة تنظيف مجالس بالخرج إلى الاستحواذ على النصيب الأكبر من السوق المحلية، وفي ظل سعيها هذا تقدم مجموعات متنوعة من عروض الأسعار والخصومات والتخفيضات والمنح والعطايا حتى يتثنى لها الوصول لكل الأسر والعائلات من ذوي القوى الشرائية المتفاوتة من المحدودة إلى الكبيرة.
  • وتجدر الإشارة إلى أن أكثر من شركة تنظيف مجالس بالخرج تقدم عروض أسعار منخفضة دون أن تتأثر الجودة النهائية للخدمات بشئ يُذكر أو يعتريها أي نقص، وفي هذا مصلحة كبيرة للعملاء ومجال أرحب في الاختيار بين عدد كبير من الشركات طالما أنها كلها تقدم ذات الجودة.

كيفية المحافظة على المجالس

لا يفطن البعض إلى أن خدمات تنظيف مجالس بالخرج تتضمن تقديم النصائح الأساسية لمجالس نظيفة على الدوام، وأهمها:

  • دوام تهوية المجالس وفتح نوافذها صباحًا لنفاذ أشعة الشمس إلى محتوياتها.
  • التوقف عن تقديم الطعام والشراب للضيوف في المجالس، خصوصًا إن كانوا من الأطفال، وخصوصًا لو كانت دهنية.
  • سرعة تنظيف الكنب والسجاد فور انسكاب أي شئ عليه.
  • اختيار المنظف المناسب لكل قطعة في المجالس حفاظًا عليها من التلف.
  • اختيار فرش المجالس من الفرش ذو الألوان الداكنة والأقمشة المتينة التي تتحمل درجات الحرارة والمنظفات القوية.
  • أخيرًا الاستعانة الدورية بأي بمؤسسة جيدة ومشهود لها بالكفاءة على الأقل مرة واحدة كل ثلاثة أو ستة أشهر.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button0556322554
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق