المدونةحشرات

شركة مكافحة الوزغ بالرياض 0556322445

شركة مكافحة الوزغ بالرياض

الوزع أو البرص أو ابو بريص كلها مسميات لنوع من الزواحف الضارة التي تصيب المنازل والمنشآت المأهولة بالسكان وتحتاج حتمًا إلى شركة مكافحة الوزغ بالرياض قادرة على التخلص منه نهائيًا مع ضمان عدم عودته مرة أخرى.

وفي هذا الإطار تقدم شركة السبعي المتخصصة في رش المبيدات ومكافحة الوزع عددًا من الحلول المبتكرة والنهائية.

أهمية الاستعانة بخدمات شركة مكافحة الوزغ بالرياض

من الضروري أن يون أحد سكان الرياض قد رأى وزعًا أو برصًا داخل مسكنه أو بيئة عمله، ومما يشدد على أهمية الاستعانة بخدمات شركة مكافحة الوزغ بالرياض للتخلص منه أن وجود واحد فقط منه يعني بالضرورة وجود مئات غيره في انتظار الخروج من البيض بنفس المكان.

فالوزع وإن كان يشبه السحالي شكلًا إلا أنه يختلف عنها فسيولوجيًا في وضعه كميات كبيرة من البيض التي ما تلبث أن تفقس ليخرج منها عدد ضخم من الأبراص التي تنتشر في المكان.

ولهذا لا عجب في تواتر الأحداث النبوية الشريفة الصحيحة الآمرة بقتله كونه واحدًا من الزواحف الضارة جدًا والسامة بخطورة.

علاوةً على قدرته على الانتشار والاختباء في طيات الملابس وداخل قطع الأثاث، مما يصيبها بالعفن وانبعاث الروائح الكريهة منها،

فضلًا عن تراكم الجراثيم والبكتريا والميكروبات البالغة الخطورة على صحة وجسد الإنسان.

ومن دواعي الاهتمام بالتعاقد مع شركة مكافحة الوزغ بالرياض هو أن الطرق التقليدية في مكافحته والتي يتمثل أغلبيتها في مطاردته بالحذاء أو بالمكنسة اليدوية غير كافية بالمرة في القضاء على الأبراص،

وحتى إن كفَّت القضاء على ما هو ظاهر أمامنا فما هو الحال مع بيض الوزع المخبأ بعيدًا عن الأعين؟!

وسائل شركات مكافحة الوزع بالرياض

تعتمد كل شركة مكافحة الوزغ بالرياض على مجموعة من العمالة المؤهلة والخبيرة في مكافحة الوزع بعدة طرق ووسائل مختلفة بحسب حجم إصابة لمكان وطبيعة موقع العمل.

وتُولي هذه الوسائل أهمية كبيرة باكتشاف أماكن بيض الأبراص ومكافحتها والتخلص منها بعيدًا قبل الفقس على ذات وتيرة الأهمية التي تُوليها لمكافحة الوزع الكبير المنتشر بالمكان والمرئي للناظرين.

وبذلك تتعدد المميزات العائدة على العملاء المستعينين بخدمات شركة مكافحة الوزغ بالرياض مقارنةً بأولئك الذين يعتمدون على أنفسهم في ذلك،

حيث التخلص الكامل والقضاء التام على الأبراص الموجودة بالمكان، بالإضافة إلى القضاء على البيض قبل خروج الوزغ الصغير منه،

وأخيرًا ضمان عدم انتشاره مرة أخرى.

وفي هذا السياق نجد أن شركة مكافحة الوزغ بالرياض المحترفة تعتمد غالبًا على واحدة من الطرق الآتية:

استخدام مواد كيميائية ومبيدات حشرية فعالة في القضاء على الوزع، وفي نفس الوقت آمنة تمامًا على صحة الأفراد.

وفي هذا الصدد تُراعي شركة مكافحة الوزغ الرياض ما أثبتته الأبحاث العلمية من خطأ الاعتقاد السائد بأن قطع ذيل الوزع كفيل بالقضاء عليه وموته خلال ساعات معدودة،

حيث أكدت الدراسات المعتبرة قدرة الأبراص على إفراز مواد خاصة تساعد مجددًا على استعادة نمو الذيل في غضون أسابيع فقط، ومن ثَم لا يعد ضربه بالمكانس طريقة مثالية، بل التعامل معه كيميائيًا بعرفة شركة مكافحة الوزغ بالرياض هو الأكثر نجاعة وفاعلية.

من ناحية أخرى يمكن لأي شركة مكافحة الوزغ بالرياض اعتماد مجموعة من الطرق التقليدية المشهورة في مكافحة الوزع،

أبرزها استخدام أنواع من الزويت ذات الروائح النفاذة مثل زيوت المحركات وزيوت السيارات من خلال صبِّها داخل أماكن تجمعات الوزع وعلى المسارات التي يستخدمها في الذهاب والإياب.

وأحيانًا أيضًا يتم اللجوء إلى قشر البيض وإفراغه داخل تجمعات وأعشاش الوزع. حيث إنه يشعر على نحو غير واقع في وجود قشر البيض بوجود الثعابين، وهو ما يمثل تهديدًا صريحًا تخاف منه الأبراص وترتعب فتهرب من المكان جراء هذا الشعور على الفور.

أهم النصائح لضمان عدم الإصابة بالوزع مجددًا

من الخدمات التي تقدمها شركة مكافحة الوزغ بالرياض إمداد صاحب المكان. بمجموعة من الإرشادات والنصائح الأساسية المفيدة في المحافظة على نتائج التخلص من الوزع وضمان عدم إصابة المكان به مرة أخرى.

وأهم هذه النصائح ما يلي:

  • التهوية الجيدة للمنزل كل صباح، مع السماح بدخول أشعة الشمس لأقصى حد.
  • دوام وجود نبات الزعفران في المنزل وتجفيفه وطحنه ورشه في الأركان على فترات متباعدة. نظرًا لكون الوزع لا يتحمل رائحته النفاذة ويهرب منه إلى الأبد.
  • ما قيل في نبتة الزعفران يُقال في نبتة لبان الدكر أو المستكة كما يسميه البعض. فإن تم اللجوء غليه واستعماله مع أنواع البخور العادية وإطلاقها في المكان. فإن الوزع يهرب من رائحتها تمامًا ولا يعود إلى المكان مرة أخرى، وليس الوزع وحسب بل والنمل الأبيض كذلك.
  • رش الزيوت النفاذة الرائحة حول النوافذ والأبواب على فترات زمنية بعيدة.
  • بالضرورة العمل على سد الشقوق والثغرات في التربة والحوائط والتي يمكن أن تكون منفذًا للوزع من خارج المنزل إلى داخله.
  • التخلص أولًا بأول من أكياس القمامة.
  • التخلص دوريًا من الأثاث والمنقولات المنزلية والملابس عديمة الفائدة كون وجودها ملاذًا آمنًا ومرتعًا مريحًا للأبراص ومكمن لوضع البيض.
  • تطهير المكان باستمرار باستخدام المطهرات ذات الروائح النفاذة. وفي نفس الوقت آمنة على الصحة.
  • الاستعانة الدورية بخدمات شركة السبعي  لرش المبيدات والكيماويات التي تكافحه الوزع بصفة مستمرة.

أسعار شركة السبعي بالرياض 

تقدم شركة السبعي خدمات المكافحة بأسعار مقبولة جدًا وتتناسب مع كل القوى الشرائية للعائلات السعودية والوافدة المقيمة بالرياض.

هذا إلى جانب أن أكثر عروض الأسعار تتضمن خصومات هائلة وتخفيضات جمة خصوصًا في المواسم السنوية وللعملاء القدامى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق